نتيجة مباراة برشلونة واوساسونا اليوم 12-12-2021 الدوري الاسباني


سيكون الجميع على موعد مع متابعة الفريق الكتالوني في أول مباراة رسمية له بعد توديع دوري أبطال أوروبا، حينما يلاقي نظيره أوساسونا على ملعب أل سادار في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات المرحلة السابعة عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

نادي أوساسونا كان قد تعادل في آخر مواجهتين ببطولة الدوري الإسباني الأولى أمام إلتشي بهدف لمثله، والثانية بدون أهداف أمام ليفانتي في المرحلة الماضية، في حين سجل انتصارا بكيرا على سان أجوستين في الدور الأول ببطولة كأس ملك إسبانيا برباعية نظيفة، وتنتظره مواجهة صعبة يوم الخميس المقبل أمام نظيره ديبورتيفو لاكورونيا في الدور الثاني من البطولة ذاتها.

التشكيل المتوقع لأوساسونا أمام برشلونة:

في حراسة المرمى: سيرجيو هيريرا
في خط الدفاع: ناتشو فيدال - أوناي جارسيا - دافيد جارسيا - خوان كروز - مانو سانشيز
في خط الوسط: دراكو براشاناك - لوكاس تورو - جون مونكايولا
في خط الهجوم: تشيمي أفيلا - أنتي بوديمير

القنوات الناقلة لقمة أوساسونا وبرشلونة اليوم

وهنا في ملعب آل سادار الصعب عليك أن تحدق في التفاصيل الصغيرة فيعود برشلونة للأجواء الإسبانية بعد أيام قليلة من توديع بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة من بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة، حيث يمكنكم متابعة اللقاء مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 بتعليق عامر الخوذيري.

تعرض نادي برشلونة لهزيمة قاسية من بايرن ميونخ كما هو المعتاد في السنوات الأخيرة، ليودع مسابقة دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات، وينتقل للعب في الدوري الأوروبي، وبالتالي تنتظره مواجهات خارج التشامبيونزليج لأول مرة منذ سنوات وهو ما يعني أن الفريق يواجه الكثير من الأزمات والمتاعب وربما يعمل تشافي هيرنانديز على حلها خلال الأشهر المقبلة.

قائمة برشلونة المستدعاة لمباراة أوساسونا:

حراسة المرمى: تير شتيجن، نيتو، اينياكي بينيا.
خط الدفاع: دست بيكيه، رونالد آراخو، عثمان ديمبلي، لينجليت، أوسكار مينجويزا، أومتيتي، إريك جارسيا، بالدي.
خط الوسط: سيرجيو بوسكيتش، ريكي بويج، كوتينيو، فرينكي دي يونج، نيكو، جافي، جوتلا.
خط الهجوم: يوسف ديمير، لوك دي يونج، عبد الصمد الزلزولي.

الوضع لا يحتمل على مستوى بطولة الدوري الإسباني في الموسم الحالي، خاصة أن الفريق تعرض لهزيمة أولى لتشافي مع البارسا في الليجا أمام نظيره ريال بيتيس بهدف دون رد، وقد سبق ولعب المدير الفني الجديد مباراتين في الدوري، الأولى أمام إسبانيول في الديربي وحقق الفوز بهدف دون رد، ثم تغلب على فياريال بثلاثية مقابل هدف على ملعب لا سيراميكا.

التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام أوساسونا:

في حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن .
في خط الدفاع : أريك جارسيا ورونالد أورواخو وبيكيه وجوردي ألبا .
في خط الوسط : سيرجيو بوسكيتس ودي يونج وجافي .
في خط الهجوم : فيليب كوتينيو وعثمان ديمبيلي وعبد الصمد الزلزولي.
اكتبلنا تعليق