نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج اليوم 7-12-2021 دوري ابطال اوروبا


يخوض نادي البي اس جي مواحهة مثيرة ومهمة للغاية في نهاية مشواره بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا عندما يلتقي نظيره كلوب بروج البلجيكي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة، على ملعب بارك دي برانس، وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

باريس سان جيرمان ضمن التأهل بشكل رسمي إلى دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد أن وصل إلى المركز الثاني واحتفظ به بعد وصوله للنقطة الثامنة بفارق 4 نقاط عن المتصدر والذي ضمن الصدارة باريس سان جيرمان.

صحيح أن المباراة ليست مهمة لنادي باريس سان جيرمان كونه تأهل بالفعل إلى دور الستة عشر كما ضمن المرتبة الثانية، وبالتالي سيخوض القرعة في التصنيف الثاني، لكنها في غاية الأهمية لنادي كلوب بروج الذي سيقاتل من أجل إنهاء المسابقة في المركز الثالث بمجموعته وبالتالي الانتقال إلى دور الإثنين والثلاثين من بطولة الدوري الأوروبي.

تشكيل كلوب بروج المتوقع:

حراسة المرمى: سيمون مينيوليه.
خط الدفاع: ماتا - هيندري - ستانلي نسوكي - إدوارد سوبول.
خط الوسط: هانس فانكين - رود فورمر - ماتس ريتس.
خط الهجوم: كمال سواح - تشارلز دي كيتيلياري - لانج.

مشوار باريس سان جيرمان في بطولة دوري الأبطال

صحيح أن البداية جاءت صعبة لنادي باريس سان جيرمان بالتعادل أمام كلوب بروج والتعادل بهدف لمثله، حيث كان الظهور الأول للساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي سيدخل هذه المباراة الأولى بالتشامبيونزليج بعد حصده الكرة الذهبية السابعة في تاريخه.
جاءت المواجهة الثانية أمام مانشستر سيتي في ملعب بارك دي برانس، وتمكن الباريسيون من تحقيق الفوز بهدفين دون رد من توقيع إدريسا جاي والأرجنتيني ليونيل ميسي وهو بالمناسبة أول هدف يسجله الأسطورة رفقة البي اس جي منذ انضمامه إليه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

واستقبل البي اس جي نظيره لايبزيج في الجولة الثاثلة وتمكن من تحقيق الفوز عليه بثلاثة أهدف مقابل هدفين، حيث سجل ثنائية الضيوف كل من أندريه سيلفا ونوردي موكيلي، وجاءت ثلاثية الفريق الباريسي كل من كيليان مبابي وليونيل ميسي "ثنائية"، في حين أضاع كيليان مبابي ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة.

في رحلة باريس سان جيرمان إلى ألمانيا عند تكرار مواجهته لفريق لايبزيج كان التعادل حاضرا في مباراة غاب عنها ليونيل ميسي بسبب الإصابة، حيث انتهت بنتيجة 2-2، سجل ثنائي البي اس جي جيورجينيو، وسجل هدفي الثيران الحمراء كل من كريستوفر نكونكو ودومينيك سزوبسزلاي، وفي الجولة الماضية خسر نادي باريس سان جيرمان أمام مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف.

التشكيل المتوقع لباريس سان جيرمان أمام كلوب بروج:

حراسة المرمى: كيلور نافاس
خط الدفاع: أشرف حكيمي - ماركينيوس - بيرنسل كيمبيمبي - خوان بيرنات
خط الوسط: ليوناردو باريديس - ماركو فيراتي - دانيلو
خط الهجوم: أنخيل دي ماريا - كيليان مبابي - ليونيل ميسي

موعد مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج:

وتلتقون مع مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت موسكو، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مسقط، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين.
اكتبلنا تعليق