نتيجة مباراة الجزائر وقطر اليوم 15-12-2021 كاس العرب


يواجه منتخب العنابي نظيره محاربي الصحراء في قمة تجمع بين بطل آسيا وبطل إفريقيا في مواجهة خارج التوقعات وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب الثمامة في نصف نهائي كأس العرب.
بنظرة حاسمة إلى مستوى المنتخبين في بطولة كأس العرب الحالية نجد أننا أمام أعلى مستويين في المسابقة حتى الآن خاصة أنهما قدما أفضل ما لديهما بداية من دور المجموعات وحتى الوصول إلى نصف النهائي.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والجزائر

وتشاهدون قمة الجزائر والجزائر في نصف نهائي كأس العرب اليوم على الهواء مباشرة عبر قناة الكاس الأولى بخاصية الاتش دي ويعلق على القناة الصوتية الأولى خليل البلوشي، والقناة الصوتية الثانية خالد الحدي، بالإضافة إلى قناتي بي إن سبورتس اتش دي 1 وبي إن سبورتس اتش دي 2.

حظي منتخب الجزائر بمتابعة كبيرة في البطولة الحالية نظرا للأسماء الكبيرة التي يضمها محاربو الصحراء في بطولة العرب، حيث تفوق على نظيره السوداني برباعية نظيفة بتوقيع بغداد بونجاح "ثنائية" وجمال الدين بن العمري والعربي هلال سوداني، وفي المرحلة الثانية تفوق على لبنان بثنائية براهيمي من علامة الجزاء والطيب المزياني.

في المواجهة الثالثة بدور المجموعات كان الصراع أمام منتخب مصر بهدف واحد وهو تحقيق الفوز أو التعادل بشروط من أجل احتلال الصدارة وبالتالي الابتعاد عن المغرب المنافس الأقوى في البطولة، لكن النهاية جاءت بالتعادل والذي خدم الفراعنة الذين احتلوا المركز الأول بالمجموعة مستفيدين من حصول محاربي الصحراء على بطاقات صفراء أكثر، وبالفعل ضرب الفريق موعدا مع أسود الأطلسي، وتمكنوا من تحقيق الفوز بركلات الجزاء الترجيحية.

تشكيل الجزائر المتوقع أمام قطر:

حراسة المرمى: رايس مبولحي.
خط الدفاع: حسين بن عيادة، إلياس شتي، جمال بلعمري، عبد القادر بدران.
خط الوسط: سفيان بن دبكة، زكرياء دراوي، ياسين براهيمي.
خط الهجوم: يوسف بلايلي، هلال سوداني، بغداد بونجاح.

موعد مباراة قطر والجزائر اليوم

وتبدأ قمة الجزائر وقطر اليوم على ملعب الثمامة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت قطر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر.

أما منتخب قطر فقد حقق العلامة الكاملة في دور المجموعات بتحقيقه الفوز في البداية على البحرين بهدف دون رد، ثم التفوق على عمان بهدفين مقابل هدف، وفي الجولة الثالثة اكتسح نظيره العراقي بثلاثية نظيفة، لكن المفاجأة الكبرى التي هزت أوساط القارة الآسيوية والوطن ما حدث في دور الثمانية حين حقق العنابي الفوز على المنتخب الإماراتي بخمسة أهداف دون رد في لقاء من طرف واحد لم يقدم فيه الأبيض أي أداء يذكر.

التشكيل المنتظر لمنتخب قطر أمام الجزائر:

حراسة المرمى: سعد الشيب
خط الدفاع : همام الأمين - بسام الراوي - إسماعيل محمد - عبد الكريم حسن - بوعلام خوخي
خط الوسط: عبد العزيز حاتم - حسن الهيدروس - كريم بوضياف - أكرم عفيف
خط الهجوم: المعز علي
اكتبلنا تعليق