نتيجة مباراة قطر والعراق اليوم 6-12-2021 كاس العرب


يواصل القطريون مشوارهم في طريق مفتوح نحو دور الثمانية ، حيث سيلتقون بمعنويات مرتفعة أمام العراق في قمة خليجية مشتعلة يحتاج خلالها أسود الرافدين لحجز البطاقة الثانية، في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب البيت.

المنتخب القطري تأهبل بالفعل إلى دور الثمانية من بطولة كأس العرب، بعد أن وصل إلى النقطة السادسة في صدارة المجموعة الأولى أمام المنتخبات الثلاث الأخرى فيمكن لأي منهم التأهل حيث يحتل المنتخب العراقي المركز الثاني برصيد نقطتين ، وعمان والبحرين يأتيان في المركزين الثالثة والرابع على التوالي برصيد نقطة واحدة.

موعد مباراة قطر والعراق اليوم

وتنطلق مباراة العراق وقطر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان.

وكان منتخب قطر استهل مشواره في بطولة كأس العرب التي تقام على أرضه ووسط جماهيره، بالفوز على نظيره البحريني بهدف دون رد بتوقيع عبد العزيز حاتم، كما تغلب في مباراة مثيرة على نظيره العماني في الجولة الثانية بهدفين مقابل هدف بتوقيع أكرم عفيف من ركلة جزاء وهدف عكسي بواسطة فهمي سعيد.

تشكيل قطر المتوقع أمام العراق:

حراسة المرمى: سعد الشيب
خط الدفاع : بيدرو ميجيل - بسام الراوي - عمام أحمد - عبد الكريم حسن - بوعلام خوخي
خط الوسط: عبد العزيز حاتم - حسن الهيدروس - كريم بوضياف.
الهجوم: أكرف عفيف - المعز علي.
أما منتخب العراق فيعاني من قلة تسجيل الأهداف، حيث يمتلك في رصيده نقطتين من تعادلين سجلهما في أول جولتين الأول بهدف لمثله أمام عمان وقد سجل هدف منتخب أسود الرافدين الوحيد اللاعب حسن عبد الكريم جبار، وفي الجولة الثانية تعادل بدون أهداف أمام البحرين.

تشكيل العراق المتوقع أمام قطر:

حراسة المرمى: فهد طالب
الدفاع: حسن رائد، ريبين سولافا، مناف يونس، شيركو كريم
الوسط: أمجد عطوان، سجاد جاسم، بشار رسن
الهجوم: أحمد فرحان، محمد قاسم، علاء عباس
اكتبلنا تعليق