نتيجة مباراة قطر والإمارات اليوم 10-12-2021 كاس العرب


نهائي مبكر في كأس العرب يجمع المنتخب الأبيض الإماراتي الطامح لاستعادة مكانته الكبيرة أمام عملاق الخليج الحالي العنابي، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب البيت، وذلك في ربع نهائي المسابقة العربية.

تمكنت قطر من بلوغ دور الثمانية من بطولة كأس العرب بعد أت جاءت في صدارة المجموعة الأولى بالمسابقة برصيد 9 نقاط محققا العلامة الكاملة ليكون ضمن فريقين فقط حققا 9 نقاط في دور المجموعات.

ماذا فعلت قطر في مبارياتها الثلاث بكأس العرب؟

يبدو أن منتخب قطر هو الأفضل على مستوى الثقة الممنوحة للاعبيه خاصة بعد المستويات المميزة التي يقدمها الفريق في الأونة الأخيرة، وتحديدا في أول 3 لقاءات بكأس العرب، بعد الفوز على البحرين بهدف دون رد من توقيع عبد العزيز حاتم، وفي المرحلة الثانية تغلب على عمان بهدفين لهدف بتوقيع كل من أكرم حسن عفيف وفهمي سعيد عن طريق الخطأ في مرمى فريقه، وفي المرحلة الثالثة كان الانتصار الساحق بثلاثية نظيفة على العراق عن طريق المعز علي عبد الله وأكرم حسن عفيف وحسن خالد الهيدوس وجميعهم نزلوا في الشوط الثاني من عمر الله.

التشكيلة المتوقعة لقطر أمام الإمارات:

في حراسة المرمى: سعد الشيب
في خط الدفاع: همام أحمد - بيدرو ميجيل – عاصم ماديبو – بسام الراوي
في خط الوسط: محمد وعد – عبد العزيز حاتم – طارق سلمان – خوخي بوعلام
في خط الهجوم: أكرم عفيف - المعز علي

موعد مباراة قطر والإمارات اليوم

ومن المنظر أن يشهد ملعب البيت الذي عد تحفة معمارية مميزة وسيحتضن مباريات كأس العالم 2022، والتي تبدأ في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت سوريا، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

المنتخب الإماراتي جاءت بدايته قوية بالفوز على سوريا بهدفين مقابل هدف عن طريق كايو كانيدو وعلي صالح، وفي المباراة الثانية كان الفوز الثاني على التوالي، قبل أن يخسر في المواجهة الأخيرة بدور المجموعات أمام تونس بهدف دون رد.

التشكيل المتوقع للإمارات أمام قطر:

في حراسة المرمى: خالد عيسى
في خط الدفاع: وليد عباس – محمد العطاس – بندر الأحبابي - محمود خميس
في خط الوسط الدفاعي: علي سالمين – عبد الله رمضان
في خط الوسط الهجومي: علي صالح – طحنون الزعابي – كايو كانيدو
في خط الهجوم: سيباستيان تيجالي
اكتبلنا تعليق