نتيجة مباراة الرجاء الرياضي وحسنية أكادير اليوم 17-12-2021 الدوري المغربي


يعود الدوري المغربي للمحترفين في العودة من جديد للدوران حيث يلتقي نادي الرجاء الرياضي بنظيره حسنية أكادير في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت أبو ظبي في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المحلي على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس.
الرجاء الرياضي سيسعى بقوة للدخول في أجواء بطولة الدوري المغربي بعد سلسلة من النتائج المتذبذبة في بداية الموسم ومنح فرصة اعتلاء الصدارة لغريمه التقليدي الوداد البيضاوي.

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء الرياضي وحسنية أكادير

وتشاهدون مباراة الرجاء الرياضي وحسنية أكادير في المرحلة الثالثة عشر من الدوري المغربي عبر قناة الرياضية المغربية على القمر الصناعي نايل سات بتعليق هشام فرج.

موعد مباراة الرجاء الرياضي وحسنية أكادير اليوم

وتلتقون مع مباراة الرجاء الرياضي البيضاوي وحسنية أكادير اليوم في تمام الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت القدس، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت مسقط، الساعة الثامنة والربع مساء جزر القمر، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت الرباط، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت جرينتش.

وتأجلت بطولة الدوري المغربي للمحترفين في الآونة الأخيرة بسبب مشاركة منتخب أسود الأطلس في مونديال العرب المقام حاليا في قطر حيث ودع المنتخب البطولة من دور الثمانية بعد الخسارة من نظيره الجزائري بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-3 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

8 نقاط هي الفارق بين الرجاء الرياضي صاحب الأرض والضيافة اليوم، والوداد البيضاوي صاحب الصدارة، وهو ما يجعل الأمور صعبة على الخضر الذين يحلمون بإحكام زمامهم على البطولة، وقد لعبوا 12 مباراة حتى الآن فازوا في 7 لقاءات، وتعادلوا في 3 مواجهات وخسروا في مناسبتين.

تشكيل الرجاء الرياضي المتوقع أمام حسنية أكادير:

حراسة المرمى: أنس الزنيتي.
الدفاع: عبد الإله مدكور، محمد نهيري، إلياس الحداد، مروان هدهودي.
الوسط: محمد زريدة، زكرياء الوردي، محمد مكعازي.
الهجوم: محسن متولي، محمود بنحليب، زكرياء الهبطي.
اكتبلنا تعليق