نتيجة مباراة إنتر ميلان وساليرنيتانا اليوم 17-12-2021 الدوري الايطالي


يخوض نادي النيراتزوري مباراة سهلة نسبيا أمام نظيره ساليرنيتانا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب أريكي في افتتاحية مباريات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.
آخر فوز حققه فريق ساليرنيتانا متذيل جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم كان في السادس والعشرين من أكتوبر الماضي أمام فينيزيا بهدفين مقابل هدف، وبعدها خسر في 6 لقاءات أمام نابولي بهدف دون رد، وأمام لاتسيو بثلاثية نظيفة وأمام سامبدوريا ويوفنتوس وميلان بهدفين دون رد وأمام فيورنتينا في المرحلة الماضية برباعية بيضاء، وتعادل أمام كالياري.

التشكيل المتوقع لساليرنيتانا أمام إنتر ميلان:

في حراسة مرمي : بيليتش.
خط الدفاع: ريكاردو جايلولو، ستيفان ستراندبيرج، نوربير جيومبر.
خط الوسط: لوكا رانييري، لاسانا كوليبالي، مامادو كوليبالي، وجدي كشريدة، فرانك ريبيري.
خط الهجوم: سيمون نوانكو، سيدريك جوندا.

واستغل نادي إنتر ميلان سقوط المنافسين في الجولات السابقة ليعتلي صدارة الدوري الإيطالي برصيد 40 نقطة، وهو على بعد نقطة من ميلان صاحب المركز الثاني ، و3 نقاط مع أتلانتا، في حين اتسع الفارق بينه وبين نابولي إلى 4 نقاط.

آخر تعثر لفريق إنتر ميلان في بطولة الدوري الإيطالي كان السقوط في فخ التعادل الإيجابي أمام ميلان في الديربي يوم 7 نوفمبر الماضي، وبعدها تفوق على نابولي بثلاثة أهداف مقابل هدفين وعلى فينيزيا بهدفين دون رد وعلى سبيزيا بنفس النتيجة، وبثلاثية على روما، قبل أن يكتسح كالياري برباعية دون رد.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام ساليرنيتانا:

حراسة المرمى: هاندانوفيتش.
خط الدفاع: باستونى، دى فريج، سكرينيار.
خط الوسط: بروزوفيتش، باريلا، بيرسيتش، هاكان أوغلو، دومفريس.
خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز، سانشيز.

موعد مباراة إنتر ميلان وساليرنيتانا اليوم

وتتابعون مباراة إنتر ميلان وساليرنيتانا اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت سوريا، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت بيروت.
اكتبلنا تعليق