نتيجة مباراة برشلونة واشبيلية اليوم 21-12-2021 الدوري الاسباني


سيكون الجميع على أهبة الاستعداد من أجل مشاهدة مباراة برشلونة واشبيلية بث مباشر والاستمتاع بواحدة من كلاسيكيات الكرة الإسبانية بين الفريق الكتالوني ونظيره الأندلسي في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في المواجهة المؤجلة من الأسبوع الرابع من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

7 لاعبين يغيبون عن برشلونة أمام إشبيلية

المدير الفني لبرشلونة تشافي هيرنانديز استبعد 7 لاعبين من قائمة الفريق التي سافرت بالفعل إلى مدينة إشبيلية، بداية من جيرارد بيكيه ومارتن برايثويت وبيدري وسيرجينو ديست وممفيس ديباي وأنسو فاتي، كما سيكون من الأمور الجيدة الاستعانة بخدمات الظهير الأيسر جوردي ألبا والذي تعافى من إصابته مؤخرا وبالتالي سيدعم صفوف البلاوجرانا في تلك المواجهة الصعبة والمهمة.

وضمت القائمة الأسماء التالية:

حراسة المرمى: أندريه تير شتيجن، نيتو وإينياكي بينيا.

خط الدفاع: رونالد أراخو، كليمون لونجليه، جوردي ألبا، أوسكار مينجويزا، صامويل أومتيتي، إيريك جارسيا، بالدي، ألفارو سانز وجويليم.

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، فرينكي دي يونج، ريكي بوتش، فيليب كوتينيو، نيكو جونزاليس، جافي وجوتيلا.

خط الهجوم: عثمان ديمبيلي، يوسف ديمير، عبد الصمد الزلزولي ولوك دي يونج.

برشلونة في المراحل العشر الماضية من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني كان قد فاز في 4 مواجهات على فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف سجلها كل من أنسو فاتي وممفيس ديباي "ركلة جزاء" وفيليب كوتينيو، أما الانتصار الثلاث الأخرى جاءت جميعها في عصر تشافي هيرنانديز الذي تولى المهمة الفنية ليكون خليفة للهولندي رونالد كومان الذي رحل عن صفوف الفريق الكتالوني.

الانتصارات الثلاث التي حدثت في عهد تشافي بدأها بانتصار على إسبانيول بهدف دون رد من توقيع ممفيس ديباي من ركلة جزاء، وتغلب على فياريال بثلاثة أهداف مقابل هدف، تناوب على تسجيلها كل من فرينكي دي يونج وممفيس ديباي وفيليب كوتينيو "ركلة جزاء"، وفي المرحلة الماضية تغلب على إلتشي بثلاثة أهداف مقابل هدفين وقد سجل ثلاثية البلاوجرانا عن طريق فيران جوتجلا وبابلو مارتن باييز ونيكولاس جونزاليس إيجليسياس، كما تعادل بهدفين لمثلهما أمام أوساسونا.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام إشبيلية:

في حراسة المرمى: تيرشتيجن.

في خط الدفاع: جارسيا، لينجليت ، اراوخو.

في خط الوسط: البا ، بوسكيتش، دي يونج ، جافي.

في خط الهجوم: جوتيلا، ديمبيلي ، الزلزولي.

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم

وسيكون فريق برشلونة على موعد مع مباراة قوية ومرتقبة على ملعب رامون سانشيز بيزخوان اليوم في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت عمان، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت بغداد.

كما تلتقون مع اللقاء في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت مقديشيو، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت موسكو، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت المنامة، الساعة الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت ابو ظبي.

بعد تعثر ريال مدريد والسقوط في فخ التعادل السلبي أمام نظيره قادش في الجولة الماضية ، باتت مباراة اليوم مهمة للغاية بالنسبة لإشبيلية الذي يسعى لتقليص الفارق إلى 3 نقاط فقط أمام الفريق الملكي، أما برشلونة فيدخل هذه الجولة وهو في المركز السابع بجدول ترتيب الليجا برصيد 27 نقطة.

التشكيل المتوقع لإشبيلية أمام برشلونة:

في حراسة المرمى: ياسين بونو

في خط الدفاع: لودفيج أوجوستينسون - دييجو كارلوس - كوندي - كريم ركيك

في خط الوسط: جوردان - فيرناندو - راكيتيتش

في خط الهجوم: بابو جوميز - رافا مير - لوكاس أوكامبوس

اكتبلنا تعليق