نتيجة مباراة توتنهام وساوثهامبتون اليوم 28-12-2021 في الدوري الانجليزي


يترقب عشاق السبيرز رؤية فريقهم في مباراة جديدة تجمعهم بنظيرهم ساوثهامبتون وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب سينت ماري، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي ضمن مباريات البوكسينج داي.

في لقاء الجولة الماضية كان فريق ساوثهامبتون مميزا حينما ظهر أمام نظيره وست هام يونايتد في ملعب الأخير "لندن الأوليمبي" حيث تمكن من تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وقد سجل ثلاثية الضيوف كل من محمد اليونسي في الدقيقة الثامنة، قبل أن يحرز جيمس وارد براوس الهدف الثاني من علامة الجزاء، وجاء هدف الفوز الثمين في الدقيقة 70 بواسطة يان بيدناريك.

هذا الفوز المهم جاء بعد سلسلة من النتائج المخيبة خاصة في ظل الكثير من التعادلات التي كان آخرها في المحطة قبل الماضية أمام كريستال بالاس بهدفين لمثلهما، وقبلها الخسارة من أرسنال بثلاثية نظيفة وتعادلين أمام كل من ليستر سيتي بهدفين لمثلهما وأمام برايتون بنتيجة 1-1.

تشكيل ساوثهامبتون المتوقع أمام وست هام يونايتد:

حراسة المرمى: أليكس مكارثي.
خط الدفاع: ليفرامينتو - يان بيندريك - محمد ساليسو - ووكر بيتريز.
خط الوسط: محمد اليونسي - جيمس وارد بروس - ناثان ريدموند.
خط الهجوم: حكيم شي آدامز - آدم أرمسترونج.

في الجانب الآخر يبدو أن الأمور جيدة للغاية فيما يتعلق بالنتائج المبشرة لتوتنهام هوتسبر تحت قيادة الإيطالي المخضرم أنطونيو كونتي والذي تعرض لانتقادات كبيرة عند موافقته على تولي المهمة الفنية لفريق السبيرز، لكن مع توالي المباريات بدأ البعض يغير من تفكيره خاصة أن الفريق لم يخسر تحت قيادة كونتي في أي مباراة حتى الآن والتي كان آخرها الفوز والثأر في آن واحد على كريستال بالاس بثلاثية نظيفة بتوقيع كل من هاري كين ولوكاس مورا وهيونج مين سون.

تشكيل توتنهام المتوقع أمام ساوثهامبتون:

في حراسة المرمى : هوجو لوريس
في الدفاع : إيمرسون رويال ، دافينسون سانشيز ، جافيت تانجانجا ، سيرخيو رودريجيز ،
في خط الوسط : إريك دير ، أوليفر سكيب ، إيميل هويبير ، سون هيونج مين
في الهجوم : لوكاس مورا ، هاري كين

موعد مباراة توتنهام وساوثهامبتون اليوم:

ومن المقرر أن تبدأ مباراة توتنهام وساوثهامبتون اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينتش، وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم بتعليق أحمد البلوشي.
اكتبلنا تعليق