نتيجة مباراة بايرن ميونخ وشتوتجارت اليوم 14-12-2021 الدوري الالماني


يستقبل فريق شتوتجارت الذي يلعب له النجم المصري عمر مرموش، أمام قوة البافاري وذلك في الجولة السادسة من بطولة دوري الدرجة الأولى الألماني، على ملعب مرسيدس بينز أرينا، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

مرموش يثير أزمة في شتوتجارت

احتسب الحكم ساشا ستيجمان ركلة جزاء في مباراة فولفسبورج السابقة بالدوري الألماني لصالح شتوتجارت وحصل عمر مرموش نجم منتخب مصر على الكرة ليسددها لكن ما حدث كان مؤلما حين سددها بطريقة بانينكا وارتطمت الكرة بالعارضة ولم تدخل، لتقوم جماهير فولفسبورج بتوجيه الهتافات ضد اللاعب حيث اعتبروه يقوم باستفزازهم وهو ما نفاه اللاعب ووكيل أعماله بعد المباراة.

وكان شتوتجارت حقق الفوز على فولفسبورج بثنائية نظيفة في الجولة الماضية وقبلها كان قد تعادل مع هيرتا برلين بهدفين لمثلهما، وتفوق على ماينز بهدفين لهدف، وخسر من بروسيا دورتموند بهدفين لهدف، ورغم النتائج الإيجابية في الأونة الأخيرة إلا أن النتائج في بداية الموسم صعبت من موقف الفريق في جدول الدوري الألماني حيث يحتل حاليا المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة.

تشكيل شتوتجارت المتوقع أمام بايرن ميونخ

مولر ، أنتون ، إيندو ، مافروبانوس ، كوليبالى ، كارازور ، مرموش ، فورستر ، مانجالا ، إيتو ، ماسيمو.
تراجع نتائج فريق بروسيا دورتموند في بطولة الدوري الألماني بالجولات الأخيرة زاد من الفارق بينه وبين المتصدر بايرن ميونخ وأصبح الأخير منفردا بصدارة البوندسليجا برصيد 37 بفارق 6 نقاط كاملة عن أسود الفيستفاليا.

خاض نادي بايرن ميونخ مباراة واحدة في ديسمبر الجاري أمام ماينز بهدفين مقابل هدف، بتوقيع كينجسلي كومان وجمال موسيالا، وقبلها كان التفوق على بروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المرحلة قبل الماضية والجولتان الأخيرتان صنعت الفارق بكل تأكيد لصالح الفريق البافاري.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام شتوتجارت:

في حراسة المرمى: مانويل نوير
خط الدفاع: بنجامين بافارد - دايوت أوباميكانو - لوكاس هيرنانديز
خط الوسط: كينجسلي كومان - جمال موسيالا - كريستيان توليسو - ألفونسو ديفيز
خط الهجوم: توماس مولر - ليروي ساني - روبرت ليفاندوفسكي

موعد مباراة بايرن ميونخ وشتوتجارت اليوم:

وتترقب جماهير البافاري مباراة فريقهم أمام شتوتجارت في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.
اكتبلنا تعليق