نتيجة مباراة سوريا وموريتانيا اليوم 6-12-2021 كاس العرب


موقعة خارج التوقعات تكاد تكون أقرب لمنتخب سوريا، عندما يواجه نظيره المرابطون في واحدة من مباريات الجولة الثالثة وقبل الأخيرة من دور المجموعات بكأس العرب، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الجنوب.

الصدام سيكون مثيرا فبعد هزيمة أولى لمنتخب سوريا أمام نظيره الإماراتي في الجولة الافتتاحية من بطولة كأس العرب، عاد ليبرهن على قوته وحقق الفوز الأول على واحد من المنتخبات المرشحة بقوة لحصد لقب البطولة.

موعد مباراة سوريا وموريتانيا اليوم

وتتابعون مباراة سوريا ضد موريتانيا اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت سوريا، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت البحرين.

ويسعى منتخب موريتانيا لتحقيق الفوز اليوم على نظيره السوري من أجل إنهاء مشواره بصورة جيدة، بعد أن تعرض لهزيمتين في الجولتين الأولى والثانية بداية من الخسارة بخمسة أهداف مقابل هدف من المنتخب التونسي، وفي المرحلة الثانية كانت الهزيمة من نظيره الإمارات بهدف دون رد.

تشكيل موريتانيا المتوقع أمام سوريا:

حراسة المرمى: مباكي نداي
الدفاع: دياو المصطفى - بكاري نديايي - ارونا أبو ديمبا - محمد بيبو
الوسط: محمد ديالي - جسوما فوفانا - بودا محسن
الهجوم: أداما با - تيام إدريسا - حمية الطنجي

في الجانب المقابل فإن منتخب سوريا أشعل المجموعة الثانية بعد أن فاز على تونس بهدفين دون رد في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العرب، حيث سجل ثنائية المنتخب السوري كل من أوليفر كاسكاو ومحمد عنز، وفي الجولة الافتتاحية كان قد خسر من الإمارات بهدفين مقابل هدف.

تشكيل سوريا المتوقع أمام موريتانيا:

حراسة المرمى: خالد الحاد عثمان
خط الدفاع: محمد صهيوني ـ ثابر كروما ـ مؤيد الخولي ـ عمرو جنيات
خط الوسط: اوليفار كاوسكاو ـ يوسف محمد ـ محمد العنز
خط الهجوم: ورد السلامة ـ محمود البحر ـ محمد عثمان
اكتبلنا تعليق