نتيجة مباراة تونس وسوريا اليوم 3-12-2021 كاس العرب


يخوض منتخب نسور قرطاج ثاني مواجهاته في بطولة كأس العرب، التي تحتضنها العاصمة القطرية الدوحة، حيث يأمل في الانتقال إلى الدور الثاني مبكرا، وذلك عندما يواجه نظيره السوري على ملعب البيت في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

لم يكن منتخب سوريا في الموعد خاصة الشوط الأول أمام الإمارات، في الجولة الافتتاحية حين تلقى هدفين في 6 دقائق فقط من كايو كانيدو وعلي صالح قبل أن يستفيق السوريون في الشوط الثاني ويسجلوا هدف تقليص الفارق في الدقيقة 60.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب سوريا أمام تونس:

في حراسة المرمى: إبراهيم عالمة
في خط الدفاع: يوسف محمد – ثائر كروما – ضياء الحق محمد - مؤيد الخولي
في خط الوسط: أوليفر قسكو – محمد العنز – عمرو جنيات - محمد عثمان
في خط الهجوم: ورد السلامة – محمود البحر

منتخب تونس يبحث عن نفسه ويبحث عن بطولة يسعد بها جماهيره التي تمني النفس بتحقيق ذلك، ويبدو أن البداية المثالية أمام موريتانيا زادت من الثقة لدى اللاعبين والجماهير، حيث تفوقوا على المحاربين بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف، بدأها سيف الدين الجزيري في الدقيقة 39 وفي الدقيقة 42 سجل فراس بالعربي الهدف الثاني لنسور قرطاج، قبل أن يعود الجزيري ويوقع على الهدف الثاني له والثالث لمنتخب بلاده، قبل أن يقلص مولاي أحمدب سام النتيجة في الدقيقة 45 من ركلة جزاء.

في الشوط الثاني من مواجهة موريتانيا كان الهدف الرابع لصالح فراس بالعربي في الدقيقة 50 ومعها شاهد الجميع البكاء لهذا اللاعب الذي فقد والده قبل أيام، ومع الدقيقة 90 كان لابد أن يوقع المخضرم يوسف المساكني على آخر الأهداف.

تشكيل تونس المتوقع أمام سوريا:

في حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى
في خط الدفاع: علي معلول - بلال عيفة - ياسين مرياح - محمد بن حميدة
في خط الوسط: محمد بن رمضان - فرجاني ساسي - فخر الدين بن يوسف
في خط الهجوم: هانيبال مجبري - سيف الدين الجزيري - فراس بلعربي

موعد مباراة تونس وسوريا اليوم

ويمكنكم متابعة مباراة تونس ضد سوريا اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 وقناة بي إن سبورتس اتش دي 2، بتعليق حفيظ دراجي وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.
اكتبلنا تعليق