نتيجه مباراة توتنهام ورين اليوم 9-12-2021 الدوري الاوروبي


يستقبل ملعب توتنهام هوتسبر قمة إنجليزية فرنسية برغبة أكبر من السبيرز لتخطي كل أزماته السابقة، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات المرحلة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري المؤتمر الأوروبي.

مواجهة حاسمة في مشوار نادي توتنهام في دوري المؤتمر الأوروبي وأهم مباريات الإيطالي أنطونيو كونتي منذ قدومه بعد رحيل المدرب البرتغالي نونو سانتو، لأنها مهمة والفوز الأمر الوحيد الذي يطمئن الجماهير ويمنحهم فرصة التواجد في دور الـ 32 من اليوروباليج لخوض تحد أصعب في الفترة القادمة.

موقف المجموعة السابعة بدوري المؤتمر الأوروبي

يعتلي نادي رين صدارة المجموعة السابعة وقد تأهل بالفعل إلى دور الستة عشر من المسابقة الأوروبية، في حين تبقى هناك منافسة شرسة بين توتنهام هوتسبر الثاني برصيد 7 نقاط وصاحب نفس الرصيد فيتيسه أرنهيم.

تشكيل توتنهام هوتسبر المتوقع أمام رين:

حراسة المرمى: هوجو لوريس
خط الدفاع : ديفيز - داير - سانشيز
خط الوسط : ريجيلون - سكيب - هيويبرج - تانجانجا
خط الهجوم : سون - هاري كين - لوكاس مورا.

مباراة الدور الأول "الذهاب" من دور المجموعات بدوري المؤتمر الأوروبي كانت ممتعة للغاية بين رين الفرنسي ونظيره توتنهام هوتسبر على ملعب روازون بارك، حيث افتتح النتيجة نادي السبيرز عن طريق النيران الصديقة في الدقيقة 11، قبل أن يتعادل فلافيان تايت في الدقيقة 23، وفي الشوط الثاني كان السبق لأصحاب الأرض في الدقيقة 72 بهدف عن طريق جايات لابورد، قبل أن يحرز بعدها بأربع دقائق فقط النجم بيير إيميل هويبرج هدف التعادل الثمين.

تشكيل رين الفرنسي المتوقع أمام توتنهام:

في حراسة المرمى: ألفريد غوميس.
خط الدفاع: هماري تراوري، لويك بادي، نايف أكرد، بيرغر ميلينغ.
خط الوسط: بابتيست سانتاماريا، مارتن تيريه، بنجامين بوريجو، فلافيان تايت، ماتيس أبلين.
خط الهجوم: كمال الدين سليمانا.

موعد مباراة توتنهام ورين اليوم في دوري المؤتمر الأوروبي

وتستضيف كتيبة السبيرز نظيرتها في رين في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت موسكو، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس،
اكتبلنا تعليق