نتيجة مباراة تونس والإمارات اليوم 6-12-2021 كاس العرب


يستضيف ملعب الثمامة موقعة مثيرة ومرتقبة بين نسور قرطاج ونظيره الأبيض الإماراتي في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العرب.

منتخب تونس ورغم البداية القوية والممتعة بالفوز على نظيره موريتانيا بخمسة أهداف مقابل هدف، حيث سجل التوانسة كل من سيف الدين الجزيري "هدفين"، وفراس بالعربي "ثنائية" ويوسف المساكني، لكن في الجولة الثانية كان التفوق لمنتخب سوريا على نظيره نسور قرطاج بثنائية نظيفة سجلها كل من أوليفر كاسكاو ومحمد عنز.

القنوات الناقلة لمباراة تونس والإمارات

وتشاهدون مباراة تونس والإمارات على الهواء مباشرة في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العرب عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 وقناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بالإضافة إلى قناة الكأس الأولى بخاصية الاتش دي.

تشكيل تونس المتوقع أمام الإمارات:

حارس المرمى: فاروق بن مصطفى.
خط الدفاع : غيلان الشعلالي ـ بلال العيفة ـ ياسين مرياح ـ محمد امين بن حميدة
خط الوسط: فرجاني ساسي ـ غيلان الشعلالي ـ فخرالدين بن يوسف
خط الهجوم : حنبعل المجبري ـ فراس بالعربي ـ سيف الدين الجزيري

موعد مباراة تونس والإمارات اليوم

وتتابعون مباراة تونس والإمارات اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت سوريا، الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر.

الوضع في المجموعة الثانية متشابك للغاية حيث يمكن لكل من الإمارات أو تونس أو سوريا حجز بطاقتي التأهل إلى دور الثمانية ببطولة كأس العرب، حيث يحتل المنتخب الإماراتي الصدارة برصيد 6 نقاط ويأتي من خلفه كل من تونس وسوريا بثلاث نقاط، ويتذيل المنتخب الموريتاني المجموعة بدون أي نقاط.

تشكيل منتخب الإمارات المتوقع أمام تونس:

في حراسة المرمى: محمد الشامسي
في خط الدفاع: محمد برغش – وليد عباس – محمد العطاس – بندر الأحبابي
في خط الوسط الدفاعي: علي سالمين – عبد الله رمضان
في خط الوسط الهجومي: علي صالح – طحنون الزعابي – كايو كانيدو
في خط الهجوم: علي مبخوت
اكتبلنا تعليق