نتيجة مباراة بوخوم وبروسيا دورتموند اليوم 11-12-2021 الدوري الالماني


يحل فريق أسود الفيستفاليا ضيفا على نظيره بوخوم في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب رورستاديون ضمن منافسات المرحلة الخامسة عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الألماني.

14 مواجهة خاضها فريق بروسيا دورتموند في بطولة الدوري الألماني هذا الموسم، ظهرت العديد من النتائج الجيدة وأخرى لم تكن في التوقيت المناسب، كما أن النتائج الأوروبية لم تكن جيدة بالمرة ليكون العقاب توديع دوري أبطال أوروبا والانتقال إلى الدوري الأوروبي، ليدخل في منافسة شديدة مع أندية من بينها برشلونة.

موعد مباراة بوخوم وبروسيا دورتموند

وتلتقون مع مباراة بوخوم وبروسيا دورتموند اليوم في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت سوريا، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت قطر.

بروسيا دورتموند تعرض لخسائر وفقدان نقاط مهمة في النسخة الحالية من الدوري الألماني، حيث سقط أمام فرايبورج بهدفين مقابل هدف، ومن بوروسيا مونشنجلادباخ بهدف دون رد، وفي جولة أخرى حضرت الخسارة من لايبزيج بهدفين مقابل هدف، وجاءت الهزيمة الأخيرة أمام بايرن ميونخ في الكلاسيكو الكبير والذي أقيم الأسبوع الماضي.

تشكيل بروسيا دورتموند المتوقع أمام بوخوم:

في حراسة المرمى: جريجور كوبيل
خط الدفاع: نيكو تشولز - مانويل أكانجي - أكسل فيتسل - فيليكس باسلاك
خط الوسط: محمود داوود - جود بيلينجهام - جيوفاني ريينا
خط الهجوم: ماركو رويس - يوسف موكوكو - إيرلينج هالاند.

وأصبح فارق النقاط بين بروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الألماني، 4 نقاط بينه وبين المتصدر بايرن ميونخ حيث كانت الهزيمة في الجولة الفائتة في توقيت مميز لنجوم البافاري الذين حصلوا على مزيد من الثقة.
ورغم توديع بطولة دوري أبطال أوروبا بعد تأهل كل من أياكس أمستردام الهولندي وسبورتنج لشبونة البرتغالي، إلا أنه حاول إنهاء مبارياته في دور المجموعات بطريقة مثالية وقد نجح في ذلك بعد تسجيل انتصار عريض على بشكتاش التركي بخماسية نظيفة.
اكتبلنا تعليق