نتيجة مباراة واتفورد ومانشستر سيتي اليوم 4-12-2021 الدوري الانجليزي


يحتضن ملعب فيكارج رود مواجهة قوية وصعبة على المان سيتي الذي يخشى مصير جاره اليونايتد، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات المرحلة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في نسخته الحالية.

في العشرين من نوفمبر الماضي استقبل واتفورد الجار للسيتي، مانشستر يونايتد على ملعب فيكارج رود، وكانت الهزيمة للشياطين الحمر بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف حيث سجل رباعية أصحاب الأرض كل من جوشوا كينج وإسماعيلا سار وجواو بيدرو جيونجيورا وإيمانويل دينيس، ويخشى أبناء المدير الفني بيب جوارديولا من تكرار هذا السيناريو المحبط.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام واتفورد:

حراسة المرمى: إيديرسون
الدفاع: أولكسندر زينتشينكو - روبن دياش - ناثان أكي - جواو كانسيلو
الوسط: فيرناندينو - رودري - بيرناردو سيلفا
الهجوم: رحيم سترلينج - جابرييل خيسوس - رياض محرز.

موعد مباراة واتفورد ومانشستر سيتي اليوم:

وتتابعون مباراة واتفورد ومانشستر سيتي اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.
كما يلتقي السيتي بنظيره واتفورد في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت سوريا، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم.

طاقم حكام مباراة واتفورد ومانشستر سيتي اليوم

الحكم: كيفين فريند
مساعد حكم: أدريان هولمز
مساعد حكم: دارين كان
حكم رابع: سيمون هوبر
الفوز الذي حققه واتفورد على مانشستر يونايتد بالأربعة هو الانتصار الوحيد في المباريات الخمس الأخيرة في حين خسر في 4 لقاءات أمام ساوثهامبتون بهدف دون رد وبنفس النتيجة أمام أرسنال، وتعرض للهزيمة بالأربعة من نظيره ليستر سيتي وفي الجولة الأخيرة كان الأقرب للخروج بنتيجة التعادل أمام تشيلسي المتصدر لكنه خسر بهدفين لهدف.

تشكيل واتفورد المتوقع أمام مان سيتي:

حراسة المرمى: بين فوستر.
خط الدفاع: كيكو فيمينيا – ويليام إيكونج – كاريج كاثكارت – داني روز.
خط الوسط: موسى سيسوكو – يواري كوتشكا – إسماعيلا سار – أوزان توفان – إيمانويل دينيس.
خط الهجوم: جوشوا كينج.
اكتبلنا تعليق