نتيجة مباراة تشيلسي وولفرهامبتون اليوم 19-12-2021 الدوري الانجليزي


تلتقي كتيبة الذئاب أمام نظيره البلوز في واحدة من المباريات الصعبة، التي تلتقون بها في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب مولينيو، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
نجح نادي وولفرهامبتون في تحقيق الفوز على أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتعادل بهدف لمثله أمام ليدز يونايتد، وفي المرحلة التالية كان الانتصار بهدفين مقابل هدف، وتعرض للهزيمة من نظيره كريستال بالاس بهدفين دون رد، وتفوق على وست هام يونايتد بهدف، وتعادل في مواجهتين متتاليتين أمام نوريتش سيتي وبيرنلي، وفي الجولة التالية خسر من ليفربول بهدف، وبنفس النتيجة أمام مانشستر سيتي، وفي المرحلة الماضية حقق الفوز على برايتون بهدف.

هذه النتائج جاءت في الجولات العشر الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ودائما ما تكون مباريات الفرق الكبيرة على هذا الملعب "مولينيو" صعبة للغاية، وهنا نرجع بالذاكرة لجولتين فقط حين استضاف فريق ليفربول وحقق الأخير الفوز بصعوبة بهدف دون رد.

تشكيل وولفرهامبتون المتوقع أمام تشيلسي:

حراسة المرمى: خوسيه سا.
خط الدفاع: ماكس كليمان - كونور كوادي - رومان سايس.
خط الوسط: نيلسون سيميدو - روبن نيفيز - جواو موتينيو - ريان نوري.
خط الهجوم: آداما تراوري - راؤول خيمينز - هي تشان هوانج.

موعد مباراة تشيلسي وولفرهامبتون

وتلتقون مع مباراة تشيلسي وولفرهامبتون في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت سوريا، الساعة الرابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الخامسة مساء بتوقيت موسكو.

القنوات الناقلة لمباراة وولفرهامبتون وتشيلسي

وتلتقون مع مباراة وولفرهامبتون وتشيلسي اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بريميوم بتعليق عامر الخوذيري، وهذه المباراة ستكون صعبة على الطرفين والثلاث نقاط هي هدف يسعى إليه كل منهما.

وتراجع تشيلسي إلى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وجمع 37 نقطة في 17 لقاء حتى الآن وقد تعادل في 4 لقاءات، وخسر في مواجهتين وحقق الفوز في 11 مناسبة.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام وولفرهامبتون:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي
الدفاع: أندريس كريستينسين – تياجو سيلفا – أنتوني رودريجر
الوسط: رييس جيمس – نجولو كانتي – جورجينيو – ماركوس ألونسو
الهجوم: حكيم زياش – كاي هافريتز – كالوم هودسون أودوي
اكتبلنا تعليق