نتيجة مباراة تشيلسي وزينيت اليوم 8-12-2021 دوري ابطال اوروبا


تتوجه أنظار الساحرةالمستديرة نحو ملعب جازبروم أرينا، حيث مواجهة صعبة بين زينيت سانت بطرسبرج الروسي وضيفه البلوز في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات المحطة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

مشوار زينيت سانت بطرسبرج الروسي اليوم

وجمع نادي زينيت سانت بطرسبرج الروسي 4 نقاط حتى الآن في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يعمل الفريق الروسي بعد أن فشل في التأهل لدور الستة عشر أن يحصد المركز الثالث وبالتالي العبور إلى بطولة الدوري الأوروبي، مانعا حدوث أية مفاجآت في ظل رغبة من مالمو السويدي في التأهل هو الآخر لليورباليج، فمن يفعلها في النهاية ويعبر إلى دور الـ 32 من المسابقة الأوروبية التي تحظى باهتمام كبير بعد التشامبيونزليج.

وهي جولة مهمة لتشيلسي من أجل الانتصار فالفوز سيمنحهم الصدارة بعد أن تأهلوا بالفعل منذ جولتين، حيث يمتلك البلوز في رصيده 12 نقطة وهو نفس رصيده يوفنتوس ومهمة الأخير ستكون سهلة للغاية لأنه سيستقبل نظيره مالمو أضعف فرق المجموعة.
في الجولة الماضية من دوري الأبطال كان الفوز حاضرا للبلوز على نظيره يوفنتوس بنتيجة أربعة أهداف دون رد بتوقيع كل من تريفوه تشالوباه ورييس جيمس وكالوم هودسون أودوي وتيمو فيرنر، وهي نتيجة كبيرة للغاية ربما أعادت الثقة لتشيلسي من أجل حسم صدارة المجموعة الثامنة.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام زينيت:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.
خط الدفاع: أندرياس كريستنسين - تياجو سيلفا - أنطونيو روديجر.
خط الوسط: ريس جيمس - جورجينيو - نجولو كانتى - بن تشيلويل.
خط الهجوم: كاي هافيرتز - حكيم زياش - كالوم هودسون أودوي.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وزينيت سانت بطرسبرج اليوم

وتشاهدون مباراة زينيت سانت بطرسبرج اليوم أمام تشيلسي ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم بتعليق علي محمد علي.

موعد مباراة تشيلسي وزينيت سانت بطرسبرج

وتلتقون مع مباراة تشيلسي وزينيت سانت بطرسبرج اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر.
اكتبلنا تعليق