النسور تنقض على الفراعنة في مباراة أخطاء كيروش


 يترقب الملايين من متابعي الفراعنة مواجهة الليلة أمام النسور نتيجة مباراة مصر ونيجيريا اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في أولى اختبارات المنتخبين في دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون، وذلك على ملعب رومدي أدجيا.

ويستعد منتخب مصر لضربة البداية وضربة الثقة في آن واحد، خاصة أن الجميع في المنتخب الوطني يقولون بأنهم ليسوا من بين المرشحين لحصد لقب كأس الأمم الإفريقية في النسخة الحالية، خصوصا مع وجود أسماء لامعة من بينها الجزائر والسنغال وتونس والمغرب بالإضافة إلى صاحبة الأرض والضيافة منتخب الكاميرون، فمن يحقق اللقب في النهاية؟.

القنوات الناقلة لمبااة نيجيريا ومصر اليوم

يتأهب عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان من أجل الاستمتاع بسحر كرة القدم عبر موقعكم يلا شوت كورة حيث يمكنكم متابعة مباراة مصر ونيجيريا على الهواء من خلال قناتي بي إن سبورتس اتش دي 1 ماكس وقناة بي إن سبورتس اتش دي 2 ماكس بتعليق المصري أحمد الطيب.

قائمة منتخب مصر قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية، شهدت الكثير من الجدل، ومن بين الأسماء التي أثارت الجدل النجم محمد مجدي قفشة الذي تم استبعاده من البطولة، بالإضافة إلى أحمد رفعت في حين لم يتم استدعاء طارق حامد من الأساس في أي من المباريات تحت قيادة المدير الفني كارلوس كيروش.

وضمت قائمة منتخب مصر لبطولة أمم إفريقيا الأسماء التالية:

حراس المرمى: محمد الشناوي (الأهلي) ، محمد صبحي (فاركو) ، محمود جاد (إنبي).

المدافعون: أحمد فتوح ، محمود علاء ، محمود حمدي الونش (الزمالك) ، أيمن أشرف ، أكرم توفيق (الأهلي) ، عمر كمال ، محمد عبد المنعم (فيوتشر) ، أحمد حجازي (الاتحاد، السعودية) محمد حمدي (بيراميدز)

لاعبو الوسط: حمدي فتحي ، عمرو السولية (الأهلي) ، إمام عاشور ، أحمد سيد زيزو (الزمالك) ، عبد الله السعيد ، رمضان صبحي (بيراميدز) ، محمد النني (أرسنال ، إنجلترا). ) ، عمر مرموش (شتوتجارت) ، مهند لاشين (طلائع الجيش) ، محمود حسن تريزيجيه (أستون فيلا)، إبراهيم عادل (بيراميدز)

الهجوم: مصطفى محمد (جالاتا سراي) ، محمد شريف (الأهلي) ، محمد صلاح (ليفربول) ، مروان حمدي (سموحة)

ويعول كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر على نجمه الأول محمد صلاح الذي أكد في تصريحاته قبل اللقاء أنه يتمنى تحقيق أول بطولة قارية رفقة منتخب الفراعنة فهو لم يحقق بطولة كبيرة حتى الآن، رغم أنه أكد أيضا على ابتعاد الفراعنة عن الترشيحات من أجل لقب المسابقة، ورشح منتخبات الجزائر والسنغال والكاميرون والمغرب للظهور بشكل أفضل.

موعد مباراة مصر ونيجيريا في أمم إفريقيا

وتتابعون مباراة مصر ونيجيريا اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة مساء بتوقيت قطر، الساعة السابعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة مساء بتوقيت سوريا، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت السودان.

وتلعب مصر في المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الإفريقية بجوار نيجيريا المنافس الأشرس في المجموعة، رفقة منتخب غينيا بيساو والمنتخب السوداني حيث يلعب الثنائي الأخير مساء اليوم أيضل لكن في وقت متأخر، ويبدو أن البطاقة الأولى والثانية تعرفان طريقهما في حين سيكون الصراع على أفضل مركز ثالث في المجموعات كلها.

اكتبلنا تعليق