التعادل الإيجابي.. نتيجة مباراة السودان وغينيا بيساو تصب في مصلحة مصر


ينتقل منتخب صقور الجديان نحو ملعب جابوما نتيجة مباراة السودان وغينيا بيساو اليوم في الجولة الأولى من بطولة أمم إفريقيا في النسخة التي تحتضنها الكاميرون لمدة تتجاوز 27 يوما، وتحديدا السادس من فبراير المقبل، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.
مشاركة باهتة في بطولة كأس العرب الأخيرة والتي أقيمت في قطر، تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم لأول مرة في التاريخ، لمنتخب السودان، الذي واجه منتخب مصر أيضا في تلك البطولة وخسر بنتيجة خمسة أهداف، لكن في النهاية لم يكن صقور الجديان كما عودونا محلقين في سماء الكرة الإفريقية.

وإليكم قائمة منتخب السودان المشاركة في أمم إفريقيا:

علي أبو عشرين– اسحق آدم – والي الدين خضر– عبد الرازق يعقوب – جمعة عباس - محمد عبد الرحمن.
أكرم الهادي – صلاح نمر – عماد الصيني – مصطفى كرشوم – الجزولي نوح – ضياء الدين محجوب – محمد عبد الله حسين.
مازن محمدين – الشيخ محمد – أطهر الطاهر – أحمد الفاتح – شريف عمر - محمد كسرى – سليمان زكريا - عمار محمد كنو – محمد حسون.
علي محمد نور – متوكل آدم سليمان - عوض زايد – مصعب أحمد الشريف – الصادق حسن موسى - أمجد إسماعيل– مجتبى المرضي – مصطفى أحمد سعيد – محمد الحاج كومي - كابتن بشير – مؤيد عابدين – سليمان حامد.

قبل انطلاق بطولة كأس الإفريقية كان لمنتخب السودان خوض مباراة ودية أمام زيمبابوي وانتهت تلك المواجهة بمكاسب كبيرة صحيح أنها انتهت على واقع التعادل السلبي، لكن الفريق الزيمبابوي لعب بشكل جيد للغاية وفرض نتيجة التعادل على نظيره السوداني.

ويلتقي منتخب السوددان بنظيره الغيني يوم الأربعاء الجاري ثم يخوض اختبارا صعبا أمام نيجيريا يوم السبت المقبل، وبعدها يختتم مشواره في كأس الأمم الإفريقية بدور المجموعات.

موعد مباراة السودان وغينيا بيساو اليوم
وتلتقون مع مباراة السودان وغنينيا بيساو اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت اليمن،
اكتبلنا تعليق