الفيحاء يتعادل سلبياً مع الفتح في الدوري السعودي


يلتقي الفيحاء بنظيره الفتح في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة مشاهدة مباراة الفيحاء والفتح بث مباشر اليوم في الجولة السابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.
ظهر نادي الفيحاء مع بداية الموسم الحالي قويا بعد أن حقق فوزا مثيرا على نظيره اتحاد جدة بهدف دون رد، وفي اللقاء الثاني تعادل أمام الفتح بهدف لمثله، ثم تغلب على الطائي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفي الجولة التالية خسر من الفيصلي بهدفين لهدف وفاز على الأهلي بهدفين دون رد، وخسر من الشباب بهدفين لهدف، ثم تفوق على الرائد بهدف، وخسر من الباطن بثنائية نظيفة، قبل أن يتعادل بهدف لمثله.
في المرحلة التالية كان الفوز على الحزم بهدف دون رد، وخسر بنفس النتيجة من ضمك، قبل أن يتعادل 4 مباريات متتالية أمام كل من التعاون بهدف لمثله وأمام الهلال بدون أهداف، وأمام أبها بدون أهداف وأمام الاتفاق 1-1 وفي الجولة الماضية تعرض للخسارة من الاتحاد بهدفين دون رد.

تشكيل الفيحاء المتوقع أمام الفتح:

في حراسة المرمى: ستويكوفيتش.
خط الدفاع: مخير الرشيدي، سامي الخيبري، حسين الشويش، بندر ناصر.
خط الوسط: عبدالرحمن السفري، أحمد بامسعود، ريكاردو رايلر.
خط الهجوم: سلطان مندش، أمادو موتاري، باناجيوتس.

موعد مباراة الفيحاء والفتح اليوم

وتتابعون مباراة الفيحاء والحزم في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت قطر، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت مسقط.

ويحتل نادي الفتح المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 16 نقطة، أما الفيحاء فيأتي في المركز السابع برصيد 21 نقطة.

تشكيل الفتح المنتظر أمام الفيحاء:

في حراسة المرمى: ماكسيم كوفال
في خط الدفاع: عجمي، توفيق بوحميد ، نواف مشاري البوشل
في خط الوسط الدفاعي: عبد الله آل هوساوي، محمد الفهيد
في خط الوسط الهجومى: كريستيان كويفا، فراس البريكان، الزقعان
في خط الهجوم: كنبة
اكتبلنا تعليق