ليستر سيتي يهزم واتفورد بالأربعة في كأس الاتحاد الإنجليزي


يستضيف فريق الثعالب نظيره الموج الأصفر في لقاء صعب يأتيكم ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، على ملعب كينج باور في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.
لا يبدو أن هذا الموسم هو الموسم الذي أراده عشاق ليستر سيتي خاصة بعد أن فقد الأمل في الكثير من البطولات التي شارك بها، فقد ودع بطولة الدوري الأوروبي ليهبط إلى دوري المؤتمر الأوروبي بعد الخسارة من نابولي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.
القنوات الناقلة لمباراة ليستر سيتي ضد واتفورد

وتذاع مباراة ليستر سيتي وواتفورد اليوم في الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم، وهي تأتيكم ضمن سلسلة طويلة من المباريات لكن يمكن أن نقول أن أبرزها هي مواجهة الثعالب والموج الأصفر.

تشكيل ليستر سيتي المتوقع أمام واتفورد:

حراسة المرمى: كاسبر شمايكل.
خط الدفاع: تيموثي كاستاني – كاجلار سوينشو – يانيك فيسترجارد – ريان بيرتراند.
خط الوسط: بوبكاري سوماري – يوري تيليمانس – أديمولا لوكمان – جيمس ماديسون – هارفي بارنز.
خط الهجوم: جيمي فاردي.

موعد مباراة ليستر سيتي وواتفورد اليوم في كأس الاتحاد

وتبدأ مباراة ليستر سيتي وواتفورد اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السادسة مساء بتوقيت موسكو، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين.

أما فريق واتفورد فيأمل في أن يجد لنفسه مكانا في الدور المقبل من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد سلسلة من النتائج السلبية في الأونة الأخيرة، وقد خسر في آخر 5 لقاءات بالدوري الإنجليزي، أمام كل من تشيلسي وبرينتفورد بهدفين مقابل هدف وأمام مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف وأمام وست هام يونايتد برباعية مقابل هدف وأمام توتنهام هوتسبر.

تشكيل واتفورد المتوقع أمام ليستر سيتي:

حراسة المرمى: بين فوستر.
خط الدفاع: كيكو فيمينيا – ويليام إيكونج – كاريج كاثكارت – داني روز.
خط الوسط: موسى سيسوكو – يواري كوتشكا – إسماعيلا سار – أوزان توفان – إيمانويل دينيس.
خط الهجوم: جوشوا كينج.
اكتبلنا تعليق