أبها يتعادل سلبياً مع الباطن في كأس الأمير محمد بن سلمان


تلتقي كتيبة أبها مع الباطن اليوم في الدوري السعودي للمحترفين نتيج مباراة أبها والباطن اليوم في تمام الساعة الثالثة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) ضمن منافسات المرحلة السابعة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

القنوات الناقلة لمباراة أبها والباطن في الدوري السعودي

وتذاع مباراة أبها والباطن اليوم في المرحلة السابعة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان عبر قناة SSC Sports 5 HD وقناة SSC Sports SD 5 ولم يتحدد بعد اسم معلق المواجهة.

في المراحل الخمس الماضية كان أبها على موعد مع تحقيق انتصارين، الأول على الأهلي بهدفين مقابل لا شئ، وتفوق على الرائد بهدف دون رد، كما تعادل في الجولات الثلاث الأخرى أمام كل من الهلال والشباب بهدف لمثله، وتعادل أمام الفيحاء بدون أهداف.

تشكيل أبها المتوقع أمام الباطن:

حارس المرمى: عبدالعلي المحمدي
الدفاع: أمين الأتوشي – داني سواريز – سعيد الهمصال
الوسط: محمد كنيدري – رياض شراحيلي – أورش ماتيتش – فهد الجميعة
الهجوم: صالح العمري – ميتشل ت. فريدي – سعد بقير

توقيت مباراة الباطن وأبها اليوم

وتتابعون مباراة الباطن وأبها في تمام الساعة الثالثة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت السودان، الساعة الرابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت اليمن، الساعة الرابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت البحرين، الساعة الرابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت موسكو، الساعة الرابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت الدوحة.

في المقابل فإن الباطن حقق انتصارا واحدا في المراحل الخمس الماضية على نظيره التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتعادل في 3 مواجهات أمام الحزم والاتفاق وضمك، وخسر في مباراة وحيدة أمام الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تشكيل الباطن المتوقع أمام أبها:

في حراسة المرمى: مارتن كامبانا.
في خط الدفاع: مسعود الربيعي – زكريا السوداني – ريناتو شافيز – عبد المجيد عبيد.
في خط الوسط : ضيف الله القرني – يوسف الجبلي- يوسف الشمري
في خط الهجوم: محمد رايحي – راكان الشملان - فابيو أبريو.
اكتبلنا تعليق