ريمونتادا ميلان تقلب الطاولة فوق رأس جنوى بكأس إيطاليا


يستضيف ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا" قمة لا يستهان بها نتيجة مباراة ميلان وجنوى اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، والتي تأتيكم ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس إيطاليا.
فريق ميلان هو أحد الأندية الكبيرة في عالم الساحرة المستديرة، وعندما يلعب فإن الملايين من عشاق الكرة يكونون على موعد مع المتعة والرغبة في رؤية هذا القميص الذي حلم به نجوم العالم في ارتدائه.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وجنوى اليوم

ويتأهب فريق ميلان لخوض مباراة قوية أمام جنوى اليوم على الهواء مباشرة من خلال قناة سبورت 1 الهنجارية وقناة إيطاليا 1، كما يمكنكم متابعتها بجودة عالية عبر موقع يلا شوت كورة الذي يتيح لكم خدمة مميزة في نقل مباريات كرة القدم.
استعاد نادي ميلان الثقة من جديد في المباريات الثلاث من الكالتشيو، وقد حقق الفوز على نظيره إمبولي بأربعة أهداف مقابل هدفين، وعلى روما بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفي الجولة الماضية نجح في اكتساح فينيزيا بثلاثة أهداف دون رد.

تشكيل ميلان المتوقع أمام جنوى:

حراسة المرمى: ماينان
خط الدفاع: فلورينزي - كالولو - جابيا - هيرنانديز.
خط الوسط: تونالي - باكايوكو - سالماكرز.
خط الهجوم: دياز - لياو - إبراهيموفيتش.

توقيت مباراة ميلان وجنوى في كأس إيطاليا

ويضرب نادي ميلان موعدا مهما مع نظيره جنوى في دور الستة عشر من بطولة كأس إيطاليا في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

ويعاني نادي جنوى من تراجع في النتائج خلال الموسم الحالي وهو ما أدى إلى تواجده في المركز التاسع عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة فقط، على بعد 36 نقطة من صاحب المركز الثاني نادي ميلان الذي يدخل مباراة اليوم بهدف التأهل لدور الثمانية.

تشكيل جنوى المتوقع أمام ميلان:

في حراسة المرمي: كريستيان.
خط الدفاع: أندريا مازييلو، إيفان رادوفانوفيتش،دافيدي بيراسكي.
في خط الوسط: إدواردو جولدانيجا، ميخا زايتس، باديلي، ستروتمان، دافيد زاباكوستا.
في خط الهجوم: شومورودوف، ماتيا ديسترو.
اكتبلنا تعليق