ميلان يضرب روما بالثلاثة في مباراة سهلة


يخوض نادي الروسونيري واحدة من أهم المباريات في المرحلة العشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، على ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا" في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة ميلان وروما في الدوري الإيطالي

وتذاع مباراة ميلان وروما اليوم في الجولة العشرين من بطولة الدوري الإيطالي، وذلك عبر Lega Serie A YouTube من خلال موقع يوتيوب.

ميلان يقدم مستويات جيدة رغم أنه يبتعد حاليا عن صاحب الصدارة نادي إنتر ميلان حيث يأتي في المركز الثاني برصيد 42 نقطة وقد بدأ الموسم بالفوز على سامبدوريا بهدف دون رد، وعلى كالياري برباعية مقابل هدف، وتفوق على لاتسيو بثنائية بيضاء، وتعادل بهدف لمثله أمام يوفنتوس، قبل أن يحقق الفوز على فينيزيا بثنائية بيضاء وتغلب على سبيزيا بهدفين مقابل هدف.

في الجولة التالية كان الانتصار التالي لميلان على نظيره أتلانتا بثلاثة أهداف مقابل هدفين وبنفس النتيجة على هيلاس فيرونا، وعلى بولونيا بأربعة أهداف مقابل هدفين، وتغلب على تورينو بهدف وعلى روما بثنائية مقابل هدف.

وبدأت النتائج في التراجع بالنسبة لميلان وقد تعادل بهدف لمثله أمام إنتر ميلان في الديربي، وخسر من فيورنتينا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وخسر من ساسولو بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتفوق على جنوى بثلاثية بيضاء، وتغلب على ساليرنتينانا بثنائية وفي الجولات الثلاث الماضية تعادل أمام أودينيزي بهدف لمثله وخسر من نابولي وتفوق في المرحلة السابقة برباعية مقابل هدفين أمام إمبولي.

تشكيل ميلان المنتظر أمام روما:

في حراسة المرمى: مايك مينيان
في خط الدفاع: تيو هيرنانديز - أليسيو رومانيولي - فيكايو توموري - أليساندرو فلورينزي
في خط الوسط الدفاعي: تيموي باكايوكو - ساندرو تونالي
في خط الوسط الهجومي: رافائيل لياو - براهيم دياز - أليكسيس ساليماكرس
في خط الهجوم: زلاتان إبراهيموفيتش

أما فريق روما فقد تفوق على نفسه في الجولات الثلاث الماضية بعد التفوق على سبيزيا بثنائية نظيفة، وعلى أتلانتا برباعية مقابل هدف وأخيرا التعادل أمام سامبدوريا بهدف لكل شبكة.

تشكيل روما المنتظر أمام ميلان:

في حراسة المرمى: روي باتريسيو
في خط الدفاع: روجر إيبانيز - كريس سمولينج - جيانلوكا مانشيني
في خط الوسط: ماتياس فينيا - لورينزو بيليجريني - جوردان فيريتو - بريان كريستانتي - ريك كارسدروب
في خط الهجوم: تامي أبراهام - نيكولو زانيولو

موعد مباراة ميلان وروما اليوم

وتلتقون مع مباراة ميلان وروما اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت موسكو.
اكتبلنا تعليق