التعادل السلبي يحسم مواجهة الأهلي والجونة في كأس الرابطة المصرية


يستهل نادي القلعة الحمراء مبارياته في كأس الرابطة بمواجهة الفريق الساحلي نتيجة مباراة الأهلي والجونة اليوم على ملعب السلام وي الأهلي في تمام الساعة الثانية والنصف عصرا بتوقيت القاهرة.
ويغيب عن الأهلي بطولة كأس الرابطة العديد من اللاعبين المهمين فيغيب 9 لاعبين متواجدين في بطولة كأس الأمم الإفريقية في مقدمتهم محمد الشناوي وحمدي فتحي وأكرم توفيق وعمرو السولية ومحمد شريف وأيمن أشرف كما يتواجد علي معلول رفقة منتخب تونس، وأليو ديانج مع منتخب مالي، بالإضافة إلى رحيل محمود عبد المنعم كهربا إلى هاتاي سبور التركي.

وشهدت قائمة الأهلي لمواجهة الجونة العديد من الأسماء الجديدة والقادمة من الناشئين، على خلفية غياب العديد من النجوم كما قلنا في السابق، بسبب مشاركتهم في كأس الأمم الإفريقية، أو الغياب بسبب كثرة الإصابات التي ضربت الفريق سواء غيابات عضلية أو غيابات بسبب انتشار فيروس كورونا.

وضمت قائمة الأهلي كل من:

مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد خليفة نصير ومحمد مغربي ومحمود وحيد ومحمد محمود وعبد الرحمن مانو ووليد سليمان وحسام حسن وصلاح محسن ومحمد أحمد «شرقية» وزياد طارق ومحمد أشرف وأحمد أشرف ومحمد فخري وأحمد سيد غريب وصالح نصر ومحمد ياسر وأحمد سيد عبد النبي.

موعد مباراة الأهلي والجونة اليوم

وتبدأ مباراة الأهلي والجونة في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت موسكو، الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا بتوقيت جرينتش.

ويلعب نادي الجونة في المجموعة الثانية ببطولة كأس الرابطة والتي تضم كل من الأهلي والإسماعيلي والمقاولون العرب وسموحة والبنك الأهلي.

تشكيل الجونة المتوقع أمام الأهلي:

حراسة المرمى : إسلام طارق
خط الدفاع : لؤي وائل - محود الجزار - عمرو سعداوي - محمد عبدالجواد
خط الوسط : إسلام محارب - نور السيد - كريم طارق - إسلام عبدالنعيم - ناصر ناصر
خط الهجوم : خالد قمر
اكتبلنا تعليق