التعادل السلبي يفض الاشتباك بين الاتفاق والباطن في دوري كاس الأمير


يواجه فريق الكوماندوز نظيره الباطن في مباراة لن تكون سهلة ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، على ملعب نادي الباطن، وذلك في تمام الساعة الثانية والثلث مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الباطن والاتفاق اليوم

 ويمكن متابعة مباراة الباطن والاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين عبر قناة SSC Sports HD 5 وهي تأتيكم في افتتاحية الأسبوع السادس عشر من المسابقة، ويسبقها استوديو تحليلي.

ماذا قدم الباطن في الدوري السعودي حتى الآن؟

وبدأ نادي الباطن مبارياته بخوض لقاء منافسه اليوم الاتفاق في الرابع عشر من أغسطس الماضي مع افتتاحية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وتفوق الاتفاق بهدفين مقابل هدف، قبل ان يحقق الفوز على أبها في المرحلة الثانية بهدفين لهدف، وتعادل بدون أهداف أمام الهلال، وخسر من الفتح بثنائية نظيفة، وتعادل سلبيا أمام الطائي.

في الجولة التالية كانت هناك خسارة جديدة أمام النصر بهدف دون رد، وتعادل بهدفين لمثلهما أمام الفيصلي، قبل أن يخسر من الشباب بثلاثة أهداف دون رد، وجاء الفوز بعد غياب على حساب نظيره الفيحاء بهدفين دون رد، وخسر في مباراتين على التوالي أمام الرائد والأهلي بهدف لمثله، وحقق الانتصار على التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتعادل سلبيا أمام الحزم، وفي آخر جولتين تعادل أمام ضمك بهدف في كل شبكة وخسر من المتصدر الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تشكيل الباطن المتوقع أمام الاتفاق:

في حراسة المرمى: مارتن كامبانا.
في خط الدفاع: مسعود الربيعي – زكريا السوداني – ريناتو شافيز – عبد المجيد عبيد.
في خط الوسط الدفاعي: ضيف الله القرني – يوسف الجبلي
في خط الوسط الهجومي: يوسف الشمري - محمد رايحي – راكان الشملان.
في خط الهجوم: فابيو أبريو.

موعد مباراة الباطن والاتفاق اليوم

تلتقون مع مباراة الباطن والاتفاق اليوم في تمام الساعة الثانية والثلث مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية والثلث مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثانية والثلث مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثانية والثلث مساء بتوقيت السودان، الساعة الثانية والثلث مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة والثلث عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة والثلث عصرا بتوقيت العراق، الساعة الثالثة والثلث عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة والثلث عصرا بتوقيت اليمن، الساعة الثالثة والثلث عصرا بتوقيت بيروت.
اكتبلنا تعليق