الهلال يعود بالنتيجة ويفوز علي التعاون بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين


تنتظر جماهير المملكة قمة تجمع الموج الأزرق بنظيره السكري مساء اليوم نتيجة مباراة الهلال والتعاون اليوم في المرحلة السابعة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز".

هرب التعاون من المراكز الأخيرة بعد سلسلة من النتائج الإيجابية في الأونة الأخيرة، لكن مع ذلك فإن هناك حالة من القلق تنتاب جماهيره خاصة أن الفارق بينه وبين صاحب المركز قبل الأخير الباطن نقطتين فقط، لكن مع الثقة الكبيرة التي اكتسبها في المباريات المقبلة فإن الفريق لن يفرط في الفوز.

تشكيل التعاون المنتظر أمام الهلال:

حراسة المرمى: معتز البقعاوي
الدفاع: حزازي يحيى — عون السلولي — ياجو سانتوس — طارق عبد الله
الوسط سيدريك أميسي — ريان الموسى— حسن العمري — لوفانور هنريكي
الهجوم: سميحان النابت — لياندري توامبا.

مباريات صعبة عانى فيها الهلال حامل اللقب في الأونة الماضية، خاصة مع تعادلين أمام أبها والفيحاء، ثم خسارة في مباراتين أمام النصر بثنائية نظيفة، ونت الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدفين، لكنه عاد وحقق الفوز في الجولتين الماضيتين، بداية من التغلب على الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفي الثاني تفوق على الطائي برباعية نظيفة.

التشكيل المتوقع للهلال أمام التعاون:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف
خط الدفاع: جانغ هيون سو ــ متعب المفرج ــ حمد اليامي ــ مدالله العليان
خط الوسط: سلمان الفرج ــ محمد كنو ــ ماثيوس بيريرا
خط الهجوم: بافيتمبي جوميز ــ موسى ماريجا ــ أندريه كاريلو

موعد مباراة التعاون والهلال اليوم في الدوري السعودي

ويلتقي فريق التعاون مع نظيره الهلال في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت قطر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة مساء بتوقيت سوريا، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس.

وكان نادي الهلال توج بلقب السوبر السعودي قبل أيام بعد أن تفوق على الفيصلي بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.
اكتبلنا تعليق