المقاصة يخالف التوقعات ويفوز على المصري بثلاثية مقابل لا شيء


يخوض الفريق البورسعيدي مواجهة قوية أمام أبناء الفيوم في مهمة صعبة نتيجة مباراة المصري البورسعيدي ومصر للمقاصة اليوم ف يتمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية من دور المجموعات ببطولة كأس الرابطة المصرية.

موعد مباراة المصري ومصر للمقاصة والقنوات الناقلة

وتلتقون مع مباراة المصري والمقاصة اليوم عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1، وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت السودان، الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت الأردن.

كما تتابعونها في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت دمشق، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت عصرا بتوقيت العراق، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت عصرا بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت عصرا بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت عصرا بتوقيت اليمن.

في المواجهات الثلاث الماضية لنادي المصري البورسعيدي، حقق الفريق البورسعيدي الفوز على مصر للمقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وعلى فاركو بهدف دون رد، كما خسر بنفس النتيجة من الاتحاد السكندري في الجولة الفائتة.

المصري البورسعيدي يلعب ضمن منافسات المجموعة الأولى من كأس الرابطة، وسيخوض مباراته الأولى اليوم أمام مصر للمقاصة ثم يخوض مواجهة صعبة أمام الاتحاد السكندري ثم بيراميدز، وفي اللقاء الرابعة سيخوض مواجهة قوية أمام فيوتشر، ويختتم مشواره بلقاء إيسترن كومباني.

تشكيل المصري المتوقع أمام المقاصة:

حراسة المرمى: أحمد مسعود.
خط الدفاع: كريم العراقى وعمرو موسى وأحمد علاء وحسن على.
خط الوسط: فريد شوقى وإيزى إميكا وإلياس الجلاصى.
خط الهجوم: محمد عنتر وأوستن أموتو ومحمد جريندو.

في بطولة الدوري المصري الممتاز وتحديدا في في المواجهات الثلاث الأخيرة، خسر من المصري البورسعيدي وتعادل بدون أهداف أمام كل من الاتخاد السكندري وإيسترن كومباني، وسيواجه الثلاث أندية مرة أخرى في كأس الرابطة.

تشكيل المقاصة المتوقع أمام المصري:

حراسة المرمى: محمد مجدي
خط الدفاع: أحمد منعم، أحمد صبيحة، على فتحي، هشام حافظ
خط الوسط: على المصري، محمود الغزالي، أتولا جوزيف
خط الهجوم: زياد أشرف، إيريك سيرجي، چون افيري.
اكتبلنا تعليق