التعادل الإيجابي يفرض نفسه على مواجهة الشباب وأبها


يصطدم فريق الشباب بنظيره أبها في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد الأمير فيصل بن فهد "الملز"، وذلك في الجولة السادسة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

القناة الناقلة لمباراة الشباب وأبها اليوم

ويمكنكم متابعة مباراة الشباب وابها اليوم في الأسبوع السادس عشر من الدوري السعودي للمحترفين، عبر قناة SSC Sports HD 1 وهي إحدى القنوات الناقلة لمباريات الكرة السعودية.

لن يفرط الشباب في فرصة مواصلة الضغط على المتصدر نادي اتحاد جدة، وبالتالي سيعمل على تحقيق الفوز الرابع تواليا، حيث شهدت المباريات الثلاث الماضية تسجيل الانتصار على الرائد بثلاثة أهداف دون رد، وعلى التعاون بثلاثية مقابل هدف، وأخيرا على الأهلي في قمة مثيرة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

التشكيل المرتقب للشباب أمام أبها:

حراسة المرمى: فواز القرني.
خط الدفاع: متعب الحربي، إيجور، أحمد شراحيلي، فواز الصقور.
خط الوسط: حسين القحطاني، باولينهو، إيفر بانيجا، هتان باهبري.
خط الهجوم: كارلوس جونيور، أوديون إيجالو.

ودع نادي أبها بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على يد الفيحاء برباعية نظيفة، وعاد بعدها ليخوض مباراتين في بطولة الدوري السعودي للمحترفين ليلعب أمام الفيحاء أيضا ويتعادل بدون أهداف، قبل أن يحقق انتصارا ثمينا على الرائد بهدف دون رد في الجولة الماضية وهو انتصار مهم للغاية على مستوى المعنويات قبل لقاء الشباب اليوم.

تشكيل أبها المنتظر أمام الشباب:

في حراسة المرمى: عبدالعلي المحمدي
في خط الدفاع: أمين الأتوشي – داني سواريز – سعيد الهمصال
في خط الوسط: محمد كنيدري – رياض شراحيلي – أورش ماتيتش – فهد الجميعة
في خط الهجوم: صالح العمري – ميتشل ت. فريدي – سعد بقير

توقيت مباراة الشباب وأبها اليوم

وتنطلق مباراة الشباب وأبها في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السادسة مساء بتوقيت موسكو، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت السودان.
اكتبلنا تعليق