الزمالك يكرر تعادل الأهلي أمام إنبي في كأس الرابطة المصرية


يستعد الفارس الأبيض لخوض أولى مبارياته بكأس الرابطة أمام الفريق البترولي، نتيجة مباراة الزمالك وإنبي اليوم على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات المرحلة الافتتاحية لبطولة كأس الرابطة المصرية في أول نسخة لها.

وهناك العديد من المفاجآت التي قد تظهر في تشكيل الزمالك أمام إنبي عصر اليوم، في تلك المواجهة التي يسعى من خلالها الأبيض لكسب الثلاث نقاط والتتويج بالمسابقة في نسختها الأولى، حيث يمتلك الفريق عناصره الأساسية باستثناء العديد من الأسماء المشاركة في أمم إفريقيا.

ومن بين الأسماء المشاركة في أمم إفريقيا من الزمالك اللاعب أشرف بن شرقي الذي تم استدعاؤه لقائمة المنتخب المغربي بعد استبعاد بدر بانون، كما يتواجد الحارس محمد أبو جبل ومحمود حمدي الونش وأحمد أبو الفتوح وأحمد سيد زيزو مع منتخب مصر.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام إنبي:

حراسة المرمي : محمد عواد
خط الدفاع : حازم إمام – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – محمد عبد الشافي
خط الوسط : طارق حامد – محمود عبد العزيز
خط الهجوم : سيسيه – عمر السعيد – أوباما - اوناجم

موعد مباراة الزمالك وإنبي اليوم

وتلتقون مع مباراة الزمالك وإنبي اليوم في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت موسكو، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات، الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت جرينتش.

مع افتتاحية مباريات إنبي في بطولة الدوري المصري الممتاز فإن فقد خسر أمام الزمالك بهدفين دون رد من توقيع أحمد سيد زيزو وعمر السعيد، وفي اللقاء الثاني تفوق على المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وخسر من غزل المحلة بثلاثة أهداف دون رد، كما تعادل مع سموحة بهدف لمثله، وتفوق على فيوتشر بهدفين لهدف، وتعادل في آخر جولتين أمام كل من الجونة وبيراميدز.

تشكيل إنبي المتوقع أمام الزمالك:

حراسة المرمى: البلعوطي
خط الدفاع : مصطفى دويدار – إبراهيم يحيى – محمد إسماعيل - علي فوزي
خط الوسط : أحمد العجوز – مصطفى جمال – مصطفى شكشك
الهجوم : دينو بيتر – جون إيبوكا – مصطفى شلبي
اكتبلنا تعليق