بلباو يتفوق علي اتلتيكو مدريد ويصل لملاقاة ريال مدريد في نهائي الكاس


يحتضن ملعب الملك فهد الدولي قمة الروخي بلانكوس والفريق الباسكي نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، في نصف نهائي السوبر الإسباني.

في الجولات العشر الماضية من الدوري الإسباني كان التفوق حاضرا في عدد قليل من المباريات لصالح فريق أتلتيكو مدريد وهو ما يدعو للدهشة والاستغراب فهم نفس اللاعبين الذين حققوا لقب الليجا في النسخة الماضية بل زاد عليهم لاعب مميز كأنطوان جريزمان المنتقل على سبيل الإعارة من برشلونة.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو

المتابعون الأعزاء في كل مكان ما عليكم سوى الانتقال إلى موقع يلا شوت كورة والاستمتاع بمباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو في نصف نهائي كأس السوبر، عبر قناة SSC Sports HD 5 بتعليق حماد العنزي وسمير المعيرفي.

موعد مباراة اتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو اليوم

وتنطلق مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت موسكو، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق.

وحقق نادي أتلتيكو مدريد انتصارات تعد على أصابع اليد الواحدة في آخر 10 مواجهات في بطولة الدوري الإسباني حيث سجل انتصارا على أوساسونا بهدف دون رد، وعلى قادش برباعية مقابل هدف، وعلى رايو فاليكانو بثنائية بيضاء، وخسر من ريال مايوركا بهدفين لهدف، ومن إشبيلية بنفس النتيجة، كما حضرت النتيجة ذاتها أمام غرناطة وتعادل في مواجهتين أمام فالنسيا بثلاثة أهداف لمثلهم وأمام فياريال بهدفين لمثلهما.

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام بلباو:

حراسة المرمى: يان أوبلاك.
خط الدفاع: ستيفن سافيتش - خوسيه ماريا خيمينيز - ماريو هيرموسو.
خط الوسط: لودي - كوكي - جيفري كوندوجبيا - يانيك كاراسكو.
خط الهجوم: أنخيل كوريا - جواو فيليكس - لويس سواريز.

أما أتلتيك بلباو فيمني النفس بالحفاظ على لقب كأس السوبر الإسباني بعد أن سجل انتصارا في المباراة النهائية النسخة الماضية على برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وكان قد تفوق على ريال مدريد في ذات النسخة بنصف النهائي بهدفين مقابل هدف.
اكتبلنا تعليق