الكاميرون يقص شريط كأس الأمم بقلب الطاولة على بوركينا فاسو


يفتتح منتخب الأسود مبارياته في بطولة كأس الأمم الإفريقية بمواجهة بوركينا فاسو، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب باول بيا ستاديوم، في افتتاحية المسابقة الإفريقية.
يمتلك منتخب الكاميرون حظوظا كبيرة في التتويج بلقب كأس الأمم الإفريقية في المرة الحالية والتي يستضيفها، في الفترة من 9 يناير الجاري وحتى السادس من فبراير المقبل، خاصة أنه يمتلك العديد من الأسماء المميزة ومن بينها نجم أياكس المنتقل حديثا إلى إنتر ميلان أندريه أونانا، وفينسنت أبو بكر المحترف في صفوف النصر السعودي، وإريك تشوبو موتينج القادم من بايرن ميونخ.

وجاءت قائمة منتخب الكاميرون لبطولة كأس الأمم الإفريقية على النحو التالي:

حراسة المرمى: أندريه أونانا، ديفيس إيمباسي، سيمون أوموسولا، جيان إيفالا.
الدفاع: كولينز فاي، مايكل نجادجيو، أوليفر مبايزو، هارولد موكودي، جيان تشارليز كاستيليتو، إيبوسي إينزو، أمبرويس أيونجو، جيروم أونجويني، نوهو تولو.
خط الوسط: جيان أونانا، بيير كوندي مالونج، أندريه فرانك أنجيسا، صامويل جويت، مارتن هونجلا، جيمس ليا سيليكي، يفان نايو.
الهجوم: إيجناتيوس جاناجو، كريستيان باسوجوج، إريك تشوبو موتينج، فينسنت أبو بكر، كلينتون نجي، مومي نجاماليو، كارل توكو إكيمبي، ستيفان باوكين.
الكاميرون يأتي على رأس المجموعة الأولى التي تضم كل من بوركينا فاسو وإثيوبيا والرأس الأخضر، وبالتالي فهناك رغبة أكيدة في تخطي هذه العقبة المهمة في بداية المشوار أمام المنتخب البوركيني الطامح لتحقيق المفاجأة في أرض الكاميرون.

موعد مباراة الكاميرون وبوركينا فاسو اليوم

وتنطلق مباراة الكاميرون وبوركينا فاسو اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت سوريا، الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت السودان.
وسيلعب منتخب الكاميرون اليوم أمام بوركينا فاسو، ثم يخوض اختبار صعب أمام إثيوبيا يوم الخميس القادم في ثاني الجولات، على أن يلتقي الرأس الأخضر في السابع عشر من يناير، وسيكون الصراع اليوم من أجل خطف نقاط الفوز.
اكتبلنا تعليق