فالنسيا يقصي قرطاجنة من كأس ملك إسبانيا بهدفين مقابل هدف


يمضي فريق الخفافيش في طريق مفتوح نحو دور الستة عشر من بطولة كأس ملك إسبانيا عندما يلتقي نظيره كارتاخينا في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب قرطاجونوفا، في دور الـ 32 من المسابقة التي يحمل لقبها في النسخة الماضية نادي برشلونة.

قدم نادي فالنسيا نفسه كواحد من الأندية التي تسعى بقوة لحصد لقب كأس ملك إسبانيا وذلك عندما بدأ أولى خطواته في المسابقة بالفوز على أوترياس بثلاثية نظيفة وقع عليها ماركوس أندري ويونس موساح وكوبا كونادريدي، وفي الدور الثاني تخطى عقبة أرنتيرو بثلاثة أهداف مقابل هدف وقع عليها كل من موساح وهوجو جويامون ومانويل فاييخو.

تشكيل فالنسيا المتوقع أمام كارتاخينا

في حراسة المرمى: مامارداشفيلي
في خط الدفاع: لاتو – باوليستا – ألديريتي – فولكييه
في خط الوسط: دورو – جويامون – جاسون – واس
في خط الهجوم: جيديش – جوميز

أما فريق كارتاخينا فقد بدأ مبارياته في بطولة كأس ملك إسبانيا من الدور الأول، وحقق الانتصار بفوز مميز بهدفين دون رد، وفي الدور الثاني تغلب على كاستيون بهدفين مقابل هدف، واليوم يمني النفس بتحقيق المفاجأة.

موعد مباراة كارتاخينا وفالنسيا في كأس ملك إسبانيا

وتتابعون مباراة كارتاخينا وفالنسيا في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت موسكو، الساعة السادسة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن، وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1.

إسبانيول يقطع سلسلة من الانتصارات لفالنسيا في الليجا

وقطع نادي إسبانيول سلسلة مميزة من الانتصارات لفريق فالنسيا في الجولة الماضية من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني، بعد أن تفوق عليه بهدفين مقابل هدف، وقبلها كان قد تفوق في 3 مباريات متتالية في الليجا بداية من التغلب على سيلتا فيجو بهدفين مقابل هدف وبنفس النتيجة على إلتشي، كما تفوق على ليفانتي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.
اكتبلنا تعليق