ليفربول وتشيلسي.. التعادل الإيجابي يفض الإشتباك لصالح السيتي


يتحدى الريدز نظيره البلوز في قمة كروية كبيرة ستأتيكم على ملعب ستامفورد بريدج في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة وذلك في واحدة من أقوى مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز في النسخة الحالية.

نتيجة مباراة مباراة ليفربول وتشيلسي في الدور الأول بالبريمير ليج

في الجولة الثالثة كان الموعد المثير بين ليفربول وتشيلسي في الدوري الانجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ، فقد تقدم بهدف أول عن طريق الألماني كاي هافيرتز مبكرا للبلوز قبل أن يسجل التعادل الريدز النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عن طريق علامة الجزاء بعد أن تعمد رييس جيمس لمس الكرة بيده وإبعادها عن المرمى ليتحصل على البطاقة الحمراء.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي اليوم

وتشاهدون مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في البوكسينج داي عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم والتي تنقل المباريات الهامة في كل البطولات والتي يسبقها استوديو تحليلي يضم نخبة من كبار المحللين الرياضيين في الوسط الرياضي العربي، وسوف يعلق عليها التونسي عصام الشوالي الذي يعود من جديد للتعليق بعد أيام من وفاة والده.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم

ويلتقي فريق ليفربول بنظيره تشيلسي بالجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت موسكو.

وكان نادي ليفربول تعرض لخسارته الثانية في الموسم الحالي بالجولة السابقة على يد ليستر سيتي بهدف دون رد سجله اللاعب المميز لوكمان بعد هجمة مثالية، وقد كان الريدز قريبا للغاية من التقدم في الشوط الأول بعد تم احتساب ركلة لمحمد صلاح لم يتمكن الفرعون من ترجمتها إلى هدف بعد تألق الحارس الدانماركي كاسبر شمايكل.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام تشيلسي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.
خط الدفاع: أرنولد، جويل ماتيب، فان دايك، تسيميكاس.
خط الوسط: جوردان هندرسون، فابينيو، تشامبرلين.
خط الهجوم: محمد صلاح، جوتا، ساديو ماني.

يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول أثار جدلا كبيرا بشأن هوية 3 لاعبين من الريدز أصيبوا بفيروس كورونا المستجد وبالتالي غيابهم عن مواجهة تشيلسي دون أن يكشف عن أسمائهم بالإضافة لغياب بعض العناصر المؤثرة مثل تياجو ألكانتارا ومينامينو وديفوك أوريجي.

أما تشيلسي فقد تعثر على ملعبه ستامفورد بريدج أمام برايتون وسقط في فخ التعادل الايجابي بهدف لمثله خاصة أن الضيوف أدركوا التعادل في الوقت القاتل عن طريق المخضرم داني ويلبيك.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام ليفربول:

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي
في خط الدفاع: أندريس كريستينسين – تياجو سيلفا – أنتوني رودريجر
في خط الوسط: رييس جيمس – نجولو كانتي – جورجينيو – ماركوس ألونسو
في خط الهجوم: حكيم زياش – كاي هافريتز – كالوم هودسون أودوي

الكثير من الجدل كان هو العنوان الذي غطى على لقاء تشيلسي وليفربول بعد تصريحات روميلو لوكاكو نجم البلوز والذي يرى أنه وضعه حاليا تحت قيادة مدربه الألماني توماس توخيل ليس مميزا وأنه ليس سعيدا بتلك الوضعية حيث لا يحصل على الراحة التي حصل عليها في الملعب تحت قيادة أنطونيو كونتي في إنتر ميلان في الموسم الماضي حيث توج النيراتزري بلقب الدوري الإيطالي بعد غياب طويل، ورغم ذلك فإن إدارة الأزرق لن تفرط في لاعبها البلجيكي وتعتبره واحدا من أهم اللاعبين.
اكتبلنا تعليق