برشلونة يُزيد أحزان جماهيرة ويتعادل إيجابياً مع غرناطة


يتوجه الفريق الكتالوني إلى ملعب نويفو لوس كارمينيس حيث مواجهة الفريق الأندلسي في قمة كبيرة بالجولة العشرين لبطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.
برشلونة يأتي في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة، وبات على بعد نقطة واحدة فقط من أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع، ونقطتين عن صاحب المركز الثالث ريال بيتيس.

برشلونة يقدم مستويات مميزة تحت قيادة تشافي هيرنانديز، ويرغب المدرب في استمرار حالة التوهج الخاص باللاعبين واستعادة الكثير من الثقة رغم وجود بعض العقبات التي تقف في طريق المدير الفني، والذي يسعى بكل قوة لاستغلال كل دقيقة في مبارياته المقبلة من أجل إنهاء الموسم في مركز مؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل فهل يتمكن من تحقيق ذلك في النهاية؟.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وغرناطة اليوم

وتشاهدون مباراة برشلونة وغرناطة اليوم على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم، وسيكون هناك استوديو تحليلي يبدأ قبل اللقاء أو ربما مبكرا في ظل وجود مباريات السبت الممتاز.

منذ الهزيمة من نظيره رايو فاليكانو في السابع والعشرين من أكتوبر الماضي، والفريق يحاول أن يقدم مستويات جيدة، لكنه تعادل أمام ديبورتيفو ألافيس بهدف لمثله، وأمام سيلتا فيجو بثلاثة أهداف لمثلهم، وفي اللقاء الأول تحت قيادة تشافي هيرنانديز حقق البارسا الفوز على إسبانيول بهدف دون رد.

وفي اللقاء الثاني لتشافي أمام فياريال بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعرض للخسارة في المرحلة التالية أمام ريال بيتيس، وتعادل أمام أوساسونا بهدفين لمثلهما، وتفوق على إلتشي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتعادل بهدف لمثله أمام إشبيلية وتغلب على ريال مايوركا في المرحلة الماضية.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام غرناطة:

في حراسة المرمى: مارك تير شتيجن
في خط الدفاع: رونالد أراوخو - جيرارد بيكيه - إريك جارسيا - مينجويزا
في خط الوسط: فرينكي دي يونج - نيكو - إلياس أخوماش - فيران
جوتجلا - ريكي بويج
في خط الهجوم: لوك دي يونج

موعد مباراة برشلونة وغرناطة اليوم

وتلتقي كتيبة برشلونة اليوم أمام غرناطة اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت قطر، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر.
اكتبلنا تعليق