اول فوز للمنتخب المصري في أمم إفريقيا ويخطف اول ثلاث نقاط


تبدو كتيبة المنتخب الوطني الفراعنة في مهمة انتحارية أمام غينيا بيساو مساء اليوم السبت نتيجة مباراة مصر وغينيا بيساو اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والتي يحتضنها ملعب رومدي أدجيا.

الموقف صعب والأعين تتربص بالمنتخب الوطني ومدربه البرتغالي كارلوس كيروش الذي تعرض لانتقادات واسعة عقب المباراة الأولى والخسارة من نيجيريا بهدف دون رد بتوقيع نجم ليستر سيتي كيليتشي إيهياناتشو، وعندما يكون هناك هزيمة فالأمر عادي لكن كرة القدم ما هي إلا مكسب وخسارة أو تعادل، لكن الغضب الشديد نحو المدرب البرتغالي كان بسبب الطريقة السيئة التي تعامل بها في المباراة.

موعد مباراة غينيا بيساو ومصر اليوم في أمم إفريقيا

وتبدأ مباراة غينيا بيساو ومصر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مسقط.

ووفقا للأخبار الواردة من معسكر منتخب مصر فإن المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش سيغير الكثير من أوراقه خاصة أنه لم يلعب باللاعبين في مراكزهم فقد لعب مصطفى محمد في مركز الجناح أما محمد صلاح فقد لعب في الهجوم، كما أن محمود حسن تريزيجيه لعب في مركز عبد الله وبالتالي فإن الأمور لم تكن في نصابها الصحيح.

تشكيل مصر المتوقع أمام غينيا بيساو:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
في خط الدفاع: أيمن أشرف، محمود حمدي الونش، أحمد حجازي وعمر كمال.
في خط الوسط: محمد النني وعمرو السولية وأحمد سيد زيزو.
في خط الهجوم: محمد صلاح ومصطفى محمد ورمضان صبحي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا بيساو اليوم

وتذاع مباراة مصر وغينيا بيساو اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 ماكس وقناة بي إن سبورتس اتش دي 2 ماكس، وسيعلق عليها المصري علي محمد علي، وهناك استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم التحليل في الوطن العربي.
منتخب غينيا بيساو واحد من المنتخبات التي يجب أن تحترم بشكل كبير على المستوى الفني والتكتيكي، وبعد هزيمة الفراعنة الأولى أمام نيجيريا فإن هناك حالة من الثقة ستنتاب لاعبي غينيا الذين يرغبون في حصد الثلاث نقاط ستكون تاريخية إن حدثت.

تشكيل غينيا بيساو المتوقع أمام مصر:

في حراسة المرمى: ماوريس جوميز
في الدفاع: فالي كاندي- سوري مانيه- أوبا سانجانتي- جيفرسون إنكادا
في الوسط: جوديلسون بيليه- موريتو مورو- خورخي بورا
في الهجوم: ماما بالدي- بيكيتيه سيلفا- جوزيف مينديز

وشهدت المباراة الأولى لمنتخب مصر أمام نيجيريا إصابة كل من أكرم توفيق وأحمد أبو الفتوح في أول شوط من شوطي اللقاء، لكن تبدو إصابة توفيق صعبة لأنها ستحرمه من المشاركة لمدة تزيد عن 9 أشهر بعد تعرضه لإصابة الرباط الصليبي أما أبو الفتوح فقد يتعافى من إصابته في حال تأهل الفراعنة إلى دور الستة عشر.

قائمة منتخب مصر لمباريات أمم إفريقيا:

محمد الشناوي، محمد أبوجبل، محمد صبحي، محمود جاد، وأكرم توفيق، وعمر عبدالواحد، وأحمد حجازي، ومحمود حمدي "الونش"، وأيمن أشرف، وأحمد فتوح، ومحمد عبدالمنعم، ومحمود علاء ، وعمرو السولية، وحمدي فتحي، وإمام عاشور، وعبدالله السعيد، ومحمد النني، وأحمد سيد "زيزو" ومهند لاشين ، وعمر مرموش، ومحمد شريف، ومصطفى محمد، ومحمد صلاح، ومحمود حسن "تريزيجيه"، ورمضان صبحي.
اكتبلنا تعليق