إنتر ميلان يكسر أنف لاتسيو في يوم الجحيم الكروي في إيطاليا


قمة كبيرة في الكالتشيو تجمع بين النيراتزوري ونظيره نسور العاصمة الإيطالية، وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، على ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا" ضمن منافسات المرحلة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي.
إنتر ميلان يقدم مستويات مميزة في الأونة الأخيرة من بطولة الدوري الإيطالي، ومن بينها الفترة الماضية، حيث تمكن النيراتزوري من انتزاع الفوز في الجولات الخمس الماضية على حساب سبيزيا بهدفين دون رد، وعلى روما بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، وتغلبوا على كالياري برباعية نظيفة، وعلى ساليرنيتانا بخمسة أهداف دون رد، كما تفوق على تورينو بهدف.

ويعتلي نادي إنتر ميلان صدارة الدوري الإيطالي برصيد 45 نقطة، وله مباراة مؤجلة أمام بولونيا، وقد لعب 19 مواجهة فاز في 14 منها وتعادل في 4 منها، وخسر في مباراة وحيدة.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام لاتسيو:

في حراسة المرمى: هاندانوفيتش.
في خط الدفاع: دانيلو دامبروسيو ، ستيفان دي فريج ، أليساندرو باستوني ؛ دينزل دومفريز.
في خط الوسط: روبرتو جاليارديني ، بروزوفيتش ، هاكان أوغلو
في خط الهجوم: بيرسيتش ، دزيكو، لاوتارو مارتينيز.

موعد مباراة إنتر ميلان ولاتسيو اليوم

ويشهد ملعب السان سيرو موقعة مثيرة تأتيكم ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل نادي لاتسيو المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 32 نقطة، متأخرا بفارق الأهداف عن روما صاحب المركز السابع، وحقق الفوز في 9 مواجهات، وتعادل في 5 مباريات وتعرض للهزيمة في 6 لقاءات.

تشكيل لاتسيو المنتظر أمام إنتر ميلان:

في حراسة المرمي: ستراكوشا.
في خط الدفاع: هيساجن، فيليبين، أتشيربي، ماروشيتش.
في خط الوسط: سافيتش، كالتالدي، باشيتش.
في خط الهجوم: زاكاينين إيموبيلي، بيدرو.
اكتبلنا تعليق