مانشستر يونايتد يفوز على أستون فيلا المكافح في الكأس الإنجليزية


 ينزل فريق الفيلانز ضيفا ثقيلا على نظيره الشياطين الحمر, في الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في تمام الساعة العاشرة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، والتي تأتيكم على ملعب أولد ترافورد عبر موقع يلا شوت كورة.

سيحاول فريق مانشستر يونايتد الخروج من النتائج المتذبذبة في الفترة الأخيرة وتحديدا الخسارة بهدف دون رد أمام وولفرهامبتون في إطار مباريات البوكسينج داي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، كما أنه ودع بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، فهل يتمكن من استكمال المشوار في النسخة الحالية من كأس الاتحاد.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا

ويمكنكم متابعة مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم بتعليق حفيظ دراجي ويسبقها استوديو تحليلي يضم كوكبة من ألمع المحللين في قنوات Bein Sports.

التقى فريق مانشستر يونايتد مع أستون فيلا مرة وحيدة هذا الموسم حتى الآن وجاءت ضمن منافسات المرحلة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الخامس والعشرين من سبتمبر الماضي على ملعب أولد ترافورد وانتهت بفوز الفيلانز بهدف دون رد من توقيع كورنتي هوس.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام أستون فيلا:

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا

خط الدفاع: آرون وان بيساكا - رافاييل فاران - فيل جونز - لوك شو

خط الوسط: جادون سانشو - نيمانيا ماتيتش - سكوت مكتوميناي - ميسون جرينوود

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو - إدينسون كافاني

توقيت مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا اليوم

وتلتقون مع مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في تمام الساعة العاشرة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت عمان، الساعة العاشرة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت سوريا، الساعة الحادية عشر إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر إلا خمس دقائق مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر إلا خمس دقائق مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر إلا خمس دقائق مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر إلا خمس دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وكان أستون فيلا تعرض لخسارتين في الجولتين الأخيريتين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث خسر من تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في ملعب الفيلا بارك، وفي الجولة الماضية خسر من برينتفورد بهدفين لهدف على ملعب جريفين بارك.

تشكيل أستون فيلا المتوقع أمام مان يونايتد:

حراسة المرمى: مارتينيز.

الدفاع: تارجت، هاوس، كونسا، كاش.

الوسط: رامسي، لويز، ماكجين.

الهجوم: تراوري، إنجز، بويندايا.

اكتبلنا تعليق