جامبيا تفوز على موريتانيا بهدف نظيف في أكثر مباريات البطولة رتابه!


 تتوجه أنظار القارة السمراء إلى مباراة متوسطة المستوى نتيجة مباراة موريتانيا وجامبيا اليوم في الجولة الافنتاحية من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 على ملعب ليمبي ستاديوم والتي يحتضنها ملعب الكاميرون في الفترة الحالية، حيث يمكنكم متابعة اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

لم يتمكن منتخب جامبيا من خوض أي مباراة ودية قبل بطولة الأمم الإفريقية حتى أن المباراة الوحيدة التي تم تحديدها في الأول من يناير أمام الجزائر تم إلغاؤها بسبب انتشار فيروس كورونا.

موعد مباراة جامبيا وموريتانيا اليوم

ويلعب منتخب جامبيا مع نظيره الموريتاني اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 ماكس وقناة بي إن سبورتس اتش دي 2 ماكس ويعلق عليها الجزائري حفيظ دراجي.

وتلعب جامبيا في المجموعة السادسة ببطولة كأس الأمم الإفريقية رفقة كل من موريتانيا ومالي وتونس، حيث يصطدم بنظيره المحاربون اليوم، ثم يلاقي نظيره المالي يوم 16 يناير الجاري، وفي العشرين من ذات الشهر سيختتم مشواره بلقاء صعب أمام تونس.

القائمة الخاصة بمنتخب جامبيا لمباريات أمم إفريقيا:

حراس المرمى: بابوكار جاي ، شيخ سيبي ، مودو جوبي 

المدافعون: با مودو جاني ، عمر كولي  ، جيمس جوميز  ، نوح سونكو سوندبرج ، بوباكار سانيه  ، إيبو توراي  ، سيدى يانكو ، محمد مباي . 

لاعبو الوسط: إبريما سونا ، داودا نجوم ، سليمان مره  ، إبريما داربوي ، يوسوفا بوب ، إيبو آدامز  ، موسى بارو ، أبلي جالو  ، ستيف تراولي ، إبريما كولي 

المهاجمون: لامين جالو  ، بوبكر جوبي ، أسان سيساي  ، محمد باداموسي  ، مودو بارو  ، ديمبو داربوي، يوسوفا نجي

ويتطلع منتخب موريتانيا لقص شريط مبارياته في بطولة أمم إفريقيا بحصد 3 نقاط ستقربه من التواجد في الدور المقبل، في ظل قوة المنافسين حيث يرشح البعض كل من تونس ومالي لحصد بطاقتي التأهل، بالإضافة إلى كون الفريق صاحب المركز الثالث يمكن أن يتأهل حيث سيتم اختيار أفضل 4 منتخبات من بين أصحاب المركز الثالث في كل مجموعة.

قائمة منتخب موريتانيا لبطولة أمم إفريقيا:

حراسة المرمى: بابكار ديوب – مباكي نداياي - محمد المختار.

خط الدفاع: باكاري ندياي – عبدول با – ديادي ديارا – الحسن حويبيب – هارونا أبو ديمبا – سليمان كاراموكو – علي عبيد – حسين عبد الرحمن – عبد القادر تيام.

خط الوسط: محمد ديلاه يالي – جاسوما فوفانا – إبراهيما كوليبالي – يعقوب سيدي –خاسا كامارا – ألميكي موسى ندياي – محسن بده – محمود عبد الله – محمد سويعد – بيات لكويري

خط الهجوم: أبو بكر كامارا – حمية الطنجي – عمر كامارا – أداما با –سليمان دوكارا– إدريسا تيام – سليمان آن – باب إبنو با.

اكتبلنا تعليق