نتيجة مباراة المغرب وجزر القمر اليوم 14-01-2022 كأس الأمم الإفريقية


سيحاول أسود الأطلسي ضمان التأهل الرسمي لدور الستة عشر بالكان نتيجة مباراة المغرب وحزر القمر اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب أحمدو أهيدجو في المرحلة الثانية من دور المجموعات بأمم إفريقيا.
كان منتخب المغرب في يومه واستفاد كثيرا من هفوة دفاعية قاتلة لمنتخب غانا ليسجل انتصارا في بداية مشواره ببطولة كأس الأمم الإفريقية، وقد سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب المميز سفيان بوفال في الدقيقة 83.

موعد مباراة المغرب وجزر القمر اليوم

وتتابعون مباراة المغرب وجزر القمر في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة مساء بتوقيت سوريا، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة مساء بتوقيت قطر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش.

ويمتلك منتخب المغرب العديد من اللاعبين المميزين في كل مركز من مراكز الملعب بداية من الحارس المتألق ياسين بونو الذي يلعب ضمن صفوف إشبيلية الإسباني، وسفيان بوفال، وريان ماي وأيوب الكعبي .

تشكيل المغرب المنتظر أمام جزر القمر:

في حراسة المرمى: ياسين بونو
في خط الدفاع: أشرف حكيمي- آدم ماسينا- نايف أكرد- رومان سايس
في خط الوسط : سفيان أمرابط - سليم أملاح- فيصل فجر أو عمران لوزا.
في خط الهجوم: سفيان بوفال- طارق تسيودالي- إلياس الشاعر

أما منتخب جزر القمر فسيحاول تغيير الصورة التي ظهر عليها في اللقاء الأول أمام الجابون في أول مشاركة له في بطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث تعرض للهزيمة بهدف دون رد بتوقيع أرون بوبندزا، وهي مباراة هامة لكنها صعبة على المنتخب القادم للتمثيل المشرف.

تشكيل جزر القمر المتوقع أمام المغرب:

في حراسة المرمى: علي أحمدا
في خط الدفاع: قاسم عبد الله – قاسم مدحومة – يون زهاري
في خط الوسط: محمد يوسف – رافدين عبد الله – ياسين برهان – إياد محمد
في خط الهجوم: الفاردو بن محمد – يوسف مشنجاما – بنجلود يوسف
اكتبلنا تعليق