منتخب نيجيريا يضمن التاهل للدور القادم من كاس امم افريقيا


مرحلة جديدة يسعى من خلالها النسور الخضر للتأكيد على قوتهم نتيجة مباراة نيجيريا والسودان اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، على ملعب رومدي أدجيا في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية.
المنتخب النيجيري فاجأ الجميع في الجولة الأولى بأداء مميز أمام منتخب مصر، واستغل الحالة التي ظهر عليها زملاء النجم المصري محمد صلاح، وبدت هناك حالة من غياب التركيز على دفاع الفراعنة ليستغل النسور كل هذا ويوقع على هدفه المباراة الوحيدة في الدقيقة 30 بتوقيع كيليتشي إيهياناتشو النجم الذي يلعب في صفوف ليستر سيتي الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا والسودان

وتذاع مباراة نيجيريا والسودان اليوم على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 ماكس وقناة بي إن سبورتس اتش دي 2 ماكس، وسيعلق عليها سوار الذهب وسيكون هناك استوديو تحليلي ينطلق قبل اللقاء بقليل.

الثلاث نقاط تضمن التأهل الرسمي لمنتخب نيجيريا إلى دور الستة عشر وبالتالي تصبح البطاقة الثانية حائرة بين المنتخب المصري والسوداني وغينيا بيساو، فهل ينجح منتخب السودان من تقديم هدية ثمينة لنفسه وللمنتخبات الأخرى بتحقيق الانتصار على نسور نيجيريا أو حتى الخروج بأقل الخسائر وهي نتيجة التعادل.

التشكيل المتوقع لمنتخب نيجيريا:

حراسة المرمى: فرانسيس أوزوهو.
خط الدفاع: أولا أينا، كينيث أوميرو، ويليام إيكونج، شيدو أوازيم.
خط الوسط: موزيىس سيمون، جوزيف أريبو، ويلفريد نديدي، صامويل تشوكويزي.
خط الهجوم: أحمد موسى- كيليتشي إيهيناتشو.

توقيت مباراة نيجيريا والسودان اليوم

وتنطلق مباراة نيجيريا والسودان اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس.

أما منتخب السودان فقد فلت من الخسارة في الجولة الأولى أمام غينيا بيساو في واحدة من اللقاءات التي شهدت تألق الحارس المميز علي أبو عشرين، وهو أحد عوامل منح فريقه نقطة ثمينة في بداية المشوار.

تشكيل منتخب السودان المتوقع أمام نيجيريا:

في حراسة المرمى: علي أبو عشرين
الدفاع: سمؤال ميرغني - أحمد وضاح - أمير كمال - فارس عبدالله
الوسط: نصرالدين الشغيل - أبو عاقلة عبدالله - صلاح عادل
الهجوم: ياسر مزمل - الجزولي نوح - محمد عبد الرحمن
اكتبلنا تعليق