السيدة العجوز يقلب تأخره إلى فوز عريض أمام روما


يتحدى فريق ذئاب العاصمة الإيطالية روما نظيره السيدة العجوز في قمة كروية كبيرة ضمن فاعليات الجولة الحادية والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، على ملعب الأوليمبيكو، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.
ويحتل يوفنتوس المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم برصيد 35 نقطة، وهو قريب للغاية من الانتقال إلى المربع الذهبي، حيث يمكن استغلال تأجيل مباراة صاحب المركز الرابع أتلانتا ليصل إلى النقطة الثامنة والثلاثين، ويصبح على بعد نقطتين فقط من نابولي صاحب المركز الثالث.

ارتفاع النسق في يوفنتوس زاد من القوة والحماسة لدى اللاعبين، فآخر هزيمة تلقاها الفريق في السابع والعشرين من نوفمبر الماضي أمام أتلانتا في ملعب أليانز ستاديوم، وبعدها تفوق على ساليرنيتانا بهدفين دون رد وهي نفس النتيجة التي حضرت أمام كل من جنوى وبولونيا وكالياري، في حين تعادل أمام فينيزيا بهدف لمثله وأمام نابولي في الجولة الماضية بنفس النتيجة.

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام روما:

في حراسة المرمى: تشيزني.
خط الدفاع: كوادرادو، روجاني، ليخت، ساندرو.
خط الوسط: لوكاتيلي، مكيني، رابيو.
خط الهجوم: بيرنارديسكي، موراتا، كييزا.

موعد مباراة روما ويوفنتوس اليوم

وتلتقون مع مباراة روما ويوفنتوس اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت موسكو، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

الفوز اليوم لروما سيعني بكل تأكيد تواجده في المركز الخامس وإزاحة اليوفي من طريقه حيث سيصل حينها إلى نفس عدد نقاطه، فرغم المشاكل الكبيرة التي يعاني منها الذئاب إلا أن الجميع يمكنه الوصول إلى مركز أفضل لأن الجميع يتعثر في النسخة الحالية من الموسم الكروي.

وحقق روما فوزين في آخر 5 لقاءات لعبها في بطولة الدوري الإيطالي، تالأول على سبيزيا بثنائية نظيفة، والثاني على أتلانتا برباعية مقابل هدف، وخسر في مباراتين أمام إنتر ميلان بثلاثة أهداف دون رد، ومن ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل بهدف لمثله أمام سامبدوريا.

تشكيل روما المتوقع أمام يوفنتوس:

في حراسة المرمى: روي باتريسيو.
خط الدفاع: جيانلوكا مانشيني، كريس سمولينج، روجر إبيانيز.
وسط الملعب: ريك كارسدروب، هينريك مختاريان، جوردان فيرتو، لورينزو بيلجريني، ماتياس فينا.
الهجوم: نيكولو زانيولو، تامي أبراهام.


اكتبلنا تعليق