مانشستر سيتي يُنهي مغامرة سويندون تاون في الكأس برباعية


يرحل فريق السيتينزينز إلى ملعب كاونتي قراند لمواجهة نظيره سويندون تاون في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، في واحدة من المباريات السهلة لأبناء بيب جوارديولا ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.
بعد أن ودع نادي مانشستر سيتي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية في النسخة الحالية سيكون التحدي لكتيبة جوارديولا التتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي ستبدأ رحلتها اليوم بالنسبة حيث لم يخض مباريات الدور الثاني، حيث كان قد خسر بركلات الجزاء الترجيحية أمام وست هام يونايتد 5-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف في دور الستة عشر.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام سويندون تاون:

في حراسة المرمى: إيدرسون مورايش
في خط الدفاع: جواو كانسيلو - روبن دياز - إمريك لابورت - ناثان أكي
في خط الوسط: كيفن دي بروين - فيرناندينيو - بيرناردو سيلفا
في خط الهجوم: فيل فودين - جابرييل خيسوس - جاك جريليش

السيتي أمامه اليوم أكثر من بطولة في الانتظار يمكن أن يفوز بها، فقد أحكم قبضته على بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن وصل الفارق بينه وبين أقرب منافسيه إلى 10 نقاط كاملة، كما أنه يسير بشكل جيد في بطولة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى البطولة التي يخوض أولى مبارياتها اليوم وهي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي الممتاز.

توقيت مباراة مانشستر سيتي وسويندون تاون اليوم

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وسويندون تاون اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الصومال، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس.

وكان فريق مانشستر سيتي قدم مباريات مثالية في بطولة الدوري الإنجليزي، وحقق الفوز في آخر 10 مواجهات على التوالي ستقوده بقوة إلى المحافظة على اللقب، واستفاد كثيرا من سقوط منافسيه كل من تشيلسي وليفربول.

وستكون مباراة اليوم هي الثانية لمانشستر سيتي في العام الجديد 2022، حيث لعب أولى مبارياته أمام أرسنال، ضمن منافسات المرحلة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الإمارات وقد تفوق بهدفين مقابل هدف، بتسجيل كل من رياض محرز من علامة الجزاء، وهدف متأخر في الدقيقة 93 عن طريق رودريجو هيرنانديز.
اكتبلنا تعليق