ميلان يُهين فينيزيا بثلاثية وسط جماهيره


يخوض نادي ميلان واحدة من أهم مبارياته في الجولة الحادية والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي على ملعب بير لويجي بينزو وذلك في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة.
لم يخض نادي فينيزيا مباراة الجولة الماضية بعد أن قررت رابطة الكالتشيو تأجيل اللقاء أمام ساليرنيتانا بسبب انتشار وباء كورونا، وهي كانت فرصة أمام الفريق لالتقاط الأنفاس خاصة أن آخر مواجهة خاضها الفريق جاءت أمام لاتسيو والخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف في الثاني والعشرين من ديسمبر الماضي.

ولم تشهد مباريات فينيزيا الخمس الماضية أي فوز بل اكتفى بتعادلين أمام يوفنتوس وأمام سامبدوريا وكلاهما انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، كما تعرض للخسارة من أتلانتا برباعية نيظفة، ومن هيلاس فيرونا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ومن لاتسيو في المرحلة الماضية بثلاثة أهداف لهدف.

تشكيل فينيزيا المتوقع أمام ميلان:

في حراسة المرمي: سرخيو روميرو.
خط الدفاع: باسكوالي مازوكي، ماتيا كالدارا، بيترو تشيكاروني، تيرون إبويهي.
خط الوسط: تانير تيسمان، إيثان أمباديو، جيانلوكا بوسيو.
خط الهجوم: ماتيا أرامو، دينيس يونسن، سفيان كيين.

توقيت مباراة ميلان وفينيزيا اليوم

وتلتقون مع مباراة ميلان وفينيزيا اليوم في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت الأردن، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت السودان، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت فلسطين، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثانية عشر والنصف مساء بتوقيت تونس.

بعد التعثر في مباراتين متتاليتين أمام أودينيزي والتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وأمام نابولي والخسارة بهدف دون رد، عاد الفريق ليسجل المزيد من الانتصارات في الكالتشيو، حيث تفوق على إمبولي بأربعة أهداف مقابل هدفين، وعلى روما في الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

التشكيل المتوقع لميلان أمام فينيزيا:

في حراسة المرمى: مايك ماينيان
في خط الدفاع: بيير كالولو – أليسيو رومانيولي – فيكايو توموري – ثيو هيرنانديز
في خط الوسط الدفاعي: ساندرو تونالي – كرونيكي
في خط الوسط الهجومي: أليكسيس ساليميكريس – دانييل مالديني – أنتي ريبتيش
في خط الهجوم: أوليفييه جيرو
اكتبلنا تعليق